توقعات الأبراج لهذا الأسبوع

توقّعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 19 يونيو إلى الجمعة 25 يونيو 2021

برج الحمل

أنتَ أمام تحدٍّ هذا الأسبوع على الصعيد المالي. تُواجهك المُتطلّبات من جِهات عديدة، فواتير ومُستحقات وواجبات ماليّة وحاجيّات ضروريّة وغير ضروريّة. كُلّ هذه الأمور تجعلك تَستسلم وتقول كفى! هذا الأسبوع أنتَ تبرع بالتواصُل فتسعد بإتّصالاتك وبنقل أفكارك إلى الغير. من المُتوّقع أن تُعزَّز علاقة عاطفيّة قائمة من خلال المُراسلات أو الهاتف خصوصاً إذا كانت خارج البلد.

برج الثور

تُلاحظ أنَّ المصاريف تبلغ حدّاً مُبالغا ً فيه وهذا ما يستوجب منك أن تعمل على حساباتك وضبط ميزانيّتك. أحيانا ً تُصوِّر صديقي الأمور على غير حقيقتها وهذا ما يجعلك تصطدم بالواقع، إجعل قدميك على الأرض! البعض قد يُقيمون علاقة غراميّة بالصدفة ولكنّهم سيجدون الحبيب راغباً بالتقرُّب منهم. إذا كُنتَ مُرتبطاً، لا تَدعْ الروتين يتسرّب إلى حياتك العاطفيّة.

برج الجوزاء

قد تحصل على مبلغ من المال نتيجة عمل إضافي أو من إسترداد دين قديم . لكن نصيحة، تَجنَّب في هذه الفترة إقتراض المال أو إقراضه ولا تُلزِم نفسك بتوقيع شيكات بنكيّة . يُنصح مولود الجوزاء بأخذ جانب الحيطة والحذر أثناء السير على الطرقات تجنّباً لِحوادث السير أو لِلوقوع في مُخالفات ما . عاطفيّاً ، يكفيك أحياناً لأن تُعبّر عن حنانك وأحساسك بِكلمات بسيطة مثل " أحبك" كي تُعيد السحر إلى علاقتك مع الشريك.

برج السرطان

النجاح من أهم الهموم التي تطغى اليوم على حياتك . ذكاؤك وفكرك العملي سَيُوميان إليك بالطريقة اللازم إتباعها ، لكن يجب أن تعرف كيف تتكتّم على بعض الأفكار أو المشاريع قبل أن تضعها موضع التنفيذ. حاوِلْ ألا تُرهق أعصابك. أُنظر إلى الأمور بِمنظار التفاؤل بعيداً عن التوتّر. إذا كُنتَ صريحاً مع الحبيب يُدرك مدى صدقك وإخلاصك ولكنَّ التعابير والعادات البسيطة هي التي تقوم عليها سعادة أو شقاء الحياة اليوميّة.

برج الأسد

إبتعد عن الحقد والبغض والحسد والطمع والغضب والشراهة واعتنقْ المحبّة في تطلّعاتك إلى الآخر تعيش صحيحا ً وسعيداً . تستفيد هذا الأسبوع من الناحية الفكريّة والذهنيّة . أنتَ نشيط ومُندفع في هذه الفترة ، لا تُضيّع فُرصة من أجل مُلاحقة أعمالك . أمّا أنتِ سيدتي ، فلا تسمحي أن يشعر الشريك أنّكِ بعيدة عنه بأفكارك ومشاريعك. إبتكري وسائل جديدة تُعيد الحيويّة إلى علاقتك.

برج العذراء

إتّصالات، لقاءات وحتى تنقّلات قد يستغرقك بعضها ساعات . التيّارات الفلكيّة المُحبّذة لِلسفر تُفيدك يا مولود العذراء إذا كُنتَ على وجه الخصوص من أصحاب المِهن المُتعلّقة بالسفر والعلاقات الخارجيّة والتسويق والتجارة. وضعك العاطفي إيجابي في هذه الفترة ضمن المُحيط الأسري. سوف تخضع لِتيّارات فلكيّة تعدك بفترة نادرة الحدوث تسعد خلالها إمّا بالإنطلاق بخطوة عاطفيّة جديدة يُكتَب لكَ معها حظّاً وافراً، أو بتحسين علاقة قائمة والتطلّع بها إلى المُستقبل.

برج الميزان

تأثير عطارد بحالة إقتران سلبيّة يزيد من حدّة الإشكالات الأسريّة والعائليّة . تكون يا صديقي في هذه الفترة مُنشغلاً بِمواضيع تتعلّق بالعقارات أو مُنهمكا ً بِمتاعب منزليّة وعائليّة حيث من المُحتمل أن تُواجه بعض الضغوطات من قِبل أحد أفراد الأُسرة. بداية الأسبوع لا تشهد إنطلاقة عاطفيّة بكُلّ معنى الكلمة، الأمور العاطفيّة لكن تكون في صالحك وسَتُضطرّ إلى تأجيل مشاريعك إلى الأسبوع المُقبل.

برج العقرب

من المُفيد أن تتعلّم كيف تضبط أعصابك وتُغربل أولويّاتك كي لا تُحبَط من خوض نِقاشات عقيمة سوف تكتشف أنَّ لا طائل منها. هذه المرحلة عقيمة أيضاً على صعيد العمل أو التجارة بالعقارات كبيع أو شراء. تتشكّل وضعيّة فلكيّة جميلة جدّاً تبعث على الإرتياح النفسي والصحّي وتنحو إلى إنهاء أي خلافات سابقة ، حتى أنَّ الحظّ سيكون إلى جانبك عاطفيّاً وماليّاً وعمليّاً.

برج القوس

ركِّز بِعُمق على الأمور الماليّة التي تُشكّل همّاً من همومك اليوميّة في هذه الفترة . لا تتسرّع في إتّخاذ قراراتك وضَعْ قدميك على أرض صلبة من دون التعلّق بالأوهام. إذا كُنتَ مِمّن يحلمون بالسعادة فيبدو بنظر "عباس العقّاد" أنّها تحتاج لإثنين لِتصبح مرئيّة وملموسة فهي كما يقول: " خُلِقت لأربع أعيُن تحظى بها ولِمُهجتين". هذا الأسبوع تُستأنَف العلاقات العاطفيّة من جديد حيث تعود إليها روعة الدفء بعد البرودة.

برج الجدي

تعمل هذا الأسبوع بنشاط وتنشر التفاؤل من حولك أحيانا ً. يجتاحك الحماس ويحملك إلى دفع المُحيطين بك على دروب طموحاتك. تملُك هذه الفترة الحدس اللازم من أجل تجاوز الصِعاب والسيطرة على الوضع وإستثمار المواقف لِصالحك. إذا كُنتَ مُرتبطاً، تشعر بالحاجة إلى السلام والطمأنينة والإستقرار لكنّك لا تسعى فعليّاً إلى تحقيقها بل تتذمّر وتُبدي خيبتك من بعض الأوضاع المنزليّة.

برج الدلو

تستجمع ما تتمتّع به من جُرأة وإصرار لِتَضع موضع التنفيذ مشاريع لطالما حلمت بها. يبقى عليك أن تُحسِنْ التنظيم والإدارة. عاطفيّاً، تتألّق كما يتألّق الربيع، لكن الفلك يُحذّرك من الإنجراف وراء الغرور والتملُّك والغيرة والشكّ لأنّها تضرب الثقة المُتبادلة. تنال فرصتك على الصعيد المهني، فلا تدعها تمرّ حتى ولو كُنتَ تتمتّع بحسّ كبير لِلمُبادرة فبعض الحظّ لا يتكّرر مرتين.

برج الحوت

صديقي مولود الحوت، الوقت ما زال وقت تحقيق الطُموحات هذا الأسبوع. في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردّد أو خوف من مُواجهة الفشل. تنشط ذاكرتك وتشعر بِسلاسة في التفكير المَنطقي تُساعدك على تجاوز الحياة اليوميّة من دون توتّر أو قلق. الطلاّب يستفيدون من هذا التيّار الفلكّي المؤاتي الذي يدعم نشاطاتهم العلميّة ويُوجّه ميولهم إلى طلب المزيد من المعرفة.