أبراج تتسبب في أذية من تحب بدون قصد

لا أحد كامل، هذه هي الحقيقة الأكثر وضوحًا والأكثر صعوبة في نفس الوقت، التي يتعين علينا قبولها بشأن الإنسانية. تدلّ شخصيات الأبراج في الحب أننا نتوقع الكثير من أنفسنا ومن بعضنا البعض، وعندما نرى أن الأمور أقل من توقعاتنا، يمكن أن نؤذي من نحبّ بدون قصدر. فكيف هي شخصيات الأبراج في الحب ومن يؤذي من يحبّ بدون قصد؟

برج الحمل: لا يقصد مولود برج الحمل إيذاء أي شخص لكنه أيضاً ليس قلقًا جدًا بشأنه ذلك. يتطلب الأمر جهدًا كبيرًا لإيقاف ما يفعله وفهم حقًا نوع التأثير الذي يحدثه على الآخرين.

برج الثور: قد تعتقد أنك تحاول فقط الحفاظ على شخص ما بأمان، ولكن في كثير من الأحيان ، ينتهي بهم الأمر بالشعور بالحصار. رغم أنك تحاول حمايتهم فقط، لكن يحتاج الناس إلى اتباع طريقهم الخاص، وهذا يعني أن يكونوا أحرارًا في ارتكاب الأخطاء.

برج الجوزاء: ربما يمكنك أن تعيش في أكثر من حقيقة واحدة، ولكن ليس لدى كل الأشخاص القدرة على رؤية الأشياء من كل منظور. أنت تريد الانسجام مع الجميع، بالتأكيد ، لكن ما تعتبره "دبلوماسية" غالبًا ما يبدو كذبًا تامًا عندما تخرج منك الكلمات.

برج السرطان: إنه لأمر رائع أن تهتم بعمق بالآخرين، لكن لا يمكنك توقع نفس القوة العاطفية في المقابل طوال الوقت. توقف عن الشعور بالذنب ولاحظ كيف يعبّر الأشخاص المختلفون عن المودة بطرق مختلفة.

برج الأسد: العالم لا يدور حولك، عليك أن تعرف الوقت المناسب الذي يجب أن تتراجع فيه وتدع شخصًا آخر يكون هو النجم. وإلا، ستستيقظ يومًا ما لتجد أنك أصبحت وحيداً.

برج العذراء: قد تكون قادرًا على إكتشاف العيوب في كل شخص وكل موقف، ولكن هل يعني ذلك أنه يتعين عليك الإشارة إلى ذلك طوال الوقت؟ في المرة القادمة التي تشعر فيها بالحاجة إلى الانتقاد ، حاول تغيير نهجك والإشارة إلى شيء إيجابي بدلاً من ذلك.

برج الميزان: تريد أن يكون الجميع سعداء، لكن لا يمكنك إجبارهم على ذلك.

برج العقرب: أنت تدرك بالفعل ما إذا كنت ستؤذي الآخرين وكيف. ومن المحتمل أنك خططت لكل شيء.

برج القوس: ربما الصدق هو أفضل سياسة لبرج القوس، لكن لا تتفوّه بكل ما تفكّر به. وفي المرة القادمة التي يسألك فيها شخص ما عن رأيك في قصة شعره الجديدة، ابحث عن شيء لطيف لتقوله.

برج الجدي: دع الناس يستمتعون. لا حرج في أن تكون شخصاً جاداً، لكن طريقتك تجعل من حولك يشعرون بأنهم لا يستطيعون الاسترخاء، تذكّر فقط: الأشخاص السعداء هم أشخاص منتجون.

برج الدلو: تفضّل القضاء الوقت وحيداً، لكن رفضك المتكرر لدعوات الأصدقاء سيجعلهم يشعرون بالإهانة حتى إن لم تقصد ذلك. يمكنك إيجاد طرق لإخبار الأشخاص بأنك مشغول ولكن بلطف.

برج الحوت: إيذاء أي شخص هو آخر شيء تريد القيام به بسبب طبيعتك المتعاطفة. ومع ذلك، فإن محاولتك لتحسين الأمور في بعض الأحيان تجعلها أسوأ بكثير.