أفضل ثنائيات الأبراج في الحب

تساعد صفات الأبراج في إكتشاف من هي ثنائيات الأبراج المثالية في الصداقة والحب، وثنائيات الأبراج التي تتفق مع بعضها بشكل جيّد وأخرى على العكس! وإن كنتِ بحاجة إلى مساعدة الفلك في الحبّ، إكتشفي من هي أفضل ثنائيات الأبراج في الحب وأي برج هو الأكثر توافقاً معك في العاطفة.

ثنائيات الأبراج في الحب

برج الحمل والدلو

لا توجد أبدًا لحظة مملة بين مولود برج الحمل وبرج الدلو، مما يجعل علاقتهما مثيرة للغاية ومن أنجح ثنائيات الأبراج. كلاهما مغامرات بجنون، لذا فهما دائمًا على استعداد لأي شيء. يستمتعان بتجربة أشياء جديدة والتأكد من قضاء وقت ممتع. كما يحبان بشكل خاص القيام بالأشياء معًا. ورغم إستمتاعهما دائمًا بالتواجد مع بعضهما البعض. لكن كلاهما يعرف أهمية التسكع مع الأصدقاء وقضاء بعض الوقت الفردي أيضًا.

برج الثور والسرطان

تربطهما علاقة قوية. يفهمان بعضهما البعض من الداخل والخارج، مما يساعد على السماح لرباطهما أن يشتعل أكثر مع نمو العلاقة. يقدّر كل مولود الآخر وما يجب عليهما تقديمه. هذان الزوجان قويان لأن كل منهما يعرف كيف يكمل الآخر بسهولة.

برج الجوزاء والدلو

يتمتع برج الجوزاء والدلو بعلاقة عقلية وعاطفية مجنونة. وحتى بعد أسابيع قليلة على لقائهما يشعران كما لو كانا يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات. وفي حين يتناغمان للغاية مع بعضهما البعض ويستمتعان بقضاء أكبر وقت ممكن معًا، إلا أنهم يتمتعان أيضًا باستقلالهما. لكن لا يبدو أن هذا يزعج العلاقة ، لأن كلاهما يفهم أهمية قضاء الوقت بعيدًا لجعل حبّهما ينمو.

برج السرطان والحوت

كل واحد منهما يعرف من هو الآخر ويفخر بذلك. تتمتع هذه العلامات أيضًا بإحساس قوي جدًا بنفسها، مما يجعلها قادرة بسهولة على تكوين رابط قوي يمكن أن تستمر. لديهما سمات فردية متوافقة للغاية تتشابك جيدًا معًا وتجعلهما من أنجح ثنائيات الأبراج. يدور الحوت حول التواصل مع الآخرين، بينما يكرس السرطان نفسه لرعاية من حولهم. هذا يسمح للاثنين بالعمل بشكل جيد. والنتيجة النهائية هي اتصال عقلي عميق لا يمكن إزالته بسهولة.

برج الأسد والقوس

الشغف كبير بين برج الأسد والقوس، حيث تتمتع كلتا العلامتين بالحياة وحب الآخرين الذين يشعرون بنفس الشيء. كلاهما شغوف بما يريده من هذا العالم ومشجع للغاية في مساعدة الآخر على تحقيق أي هدف أو حلم. كلاهما علامة نارية ولديهما فهم عميق للآخر، مما يساعدهما على التعايش بسهولة.

برج العذراء والثور

نظرًا لأن كلاهما من برج ترابي، فإن برج العذراء والثور يتوافقان حقًا وهما من أفضل ثنائيات الأبراج. يتمتعان بالبساطة والعملية في حياتهما اليومية. لن تجد برجين أكثر توافقاً من العذراء والثور فهما يتمتعان بنفس الخصائص والصفات والقيم. هذا يسمح لهما أن يفهما بعضهما البعض حقًا على أكمل وجه.

برج الميزان والجوزاء

العلاقة بين الميزان والجوزاء تدور حول علاقة فكرية قوية. كلاهما من العلامات الهوائية ويستمتعان بمعرفة المزيد عن بعضهما البعض مع مرور الوقت. يوفّر هذان البرجان فهماً وتقديراً كبيراً للآخر. يتمتع البرجان بالحفاظ على السلام داخل علاقتهما من خلال تقديم الصداقة والمعرفة والتفاهم لبعضهما البعض.

برج العقرب والسرطان

إذا كان أحد الأشخاص في العلاقة من برج العقرب والآخر من برج السرطا ، فقد يكون ذلك مثاليًا. هاتان العلامتان المائيتان شديدتان عندما يتعلق الأمر بالعواطف، لكن يبدو أن هذا يجعلها أكثر توافقًا.يغذي برج العقرب والسرطان شغف بعضهما البعض، مما يسمح لهما بالعمل بشكل جيد عند الاقتران ويقدمان نظام دعم رائع. كلاهما يشتركان في أخلاق متشابهة للغاية ويهتمان ببعضهما البعض ومن حولهما.

برج القوس والحمل

يعتبر كل من القوس والحمل من الأبراج النارية، لديهما كميات مجنونة من الطاقة لجلبها إلى العلاقة، والتي تزداد قوة مع استمرارها في الازدهار. ويؤكد هذين البرجين أن التشابه يمكن أن يقربك أكثر للآخر. هذان زوجان يمكنهما التحكم في أي شيء ترمي به الحياة بطريقهما، وسيقومان بذلك جنبًا إلى جنب.

برج الجدي والثور

يملك برج الجدي والثور كيمياء بين بعضهما أكثر من أي من الأبراج الأخرى. الجدي والثور لديهما شيء أكثر من أحلام اليقظة: العشق الذي لا نهاية له. سيظلان معًا إلى الأبد ويستمتعان بالفعل بصحبة بعضهما البعض حتى النهاية. السبب في أن رباطهما وثيق للغاية ويتمتعان بأصدق الاحترام والحب لبعضهما البعض الذي لا يمكن أن يقدمه سوى رفقاء الروح الحقيقيين.

برج الدلو والجوزاء

برجا الدلو والجوزاء كلاهما من الأبراج الهوائية، علاقتهما لا يمكن لأي شخص آخر فهمها. هما فقط يعرفان ما يدور في رؤوسهما. يختار هذان الشخصان المضي قدمًا في الحياة ويسيران جنبًا إلى جنب لأنهما يفضلان أن يكونا معًا على أن يكونا منفصلين.

برج الحوت والعقرب

يدخل مولودا برج الحوت والعقرب إلى عقول بعضهما البعض ويعرفان ما يفكران فيه. يريد كل واحد أن يعرف كل شيء عن الآخر لأنه يكن الاحترام الكبير للبرج الآخر. الشغف شديد بين هذين الزوجين، ولا يخافان من أن يكونا رومانسيين.

كلّ منا بحاجة إلى بعض المساعدة في الحب، إليكم ما تقوله الأبراج عن أفضل ثنائيات الأبراج.