برجك ليوم الأربعاء 9 يونيو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 9 يونيو:

الحمل: عبّر عن عدم امتنانك إذا لم تكن راضيا عن الإقتراحات التي يعرضها عليك رؤساؤك أو معاونوك، أفضل لك من أن تنفّذ اقتراحات لست مؤمناً بها. كن عطوفاً مع الحبيب فهو سيقدر ذلك.

الثور: لا تتهم غيرك بأخطاء إرتكبتها بنفسك خاصة إذا كان الأمر يتعلق بأعمال مهنية مشتركة، فالخطأ سيظهر بسرعة. علاقتك بالشريك والأولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم.

الجوزاء: لا تدخل في تحدي مع نفسك أو مع الاخرين. أنت طموح فعلا لكن قد ينقلب طموحك ضدك. أما أنت سيدتي فمأخوذة ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منك ومن من تحب.

السرطان: الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك اليوم. أواصر الصداقة ستصير ملتحمة أكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك خصوصاً بالنسبة للفتاة السرطان.

الأسد: أنت مدعو اليوم إلى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب أن تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. في الحب، أنت صريح زيادة عن اللزوم.

العذراء: ستكون مدعوماً من أسرتك إذا شعرت أن الأمور تسير بعكس صالحك. الحالة المالية تشكو اليوم من بعض التراجع وعليك تجنب أي مصروف حتى تمر الأزمة.

الميزان: أنت أمام فرص جيدة لتحسين وضعك المهني والإمساك بزمام الأمور. تقدم وركّز مشاريعك الجديدة، إنه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك وحضورك. الفتاة الميزان تجد معجبين جدد.

العقرب: تجنب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الإجتماعية، التقط أنفاسك وإسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد الحيوية. في الحب، لا تتمادى مع الشريك لئلا تزعجه.

القوس: في هذا اليوم يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهيه. تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أو في اغلب الظن نتيجة إرهاق أو إسراف في إستعمال طاقتك. في الحب أنت بارد والشريك يشعر بذلك.

الجدي: تتراكم بعض الأعمال عليك وقد تعمد إلى تأجيل بعضها من يوم إلى اخر. القلق يلعب دوراً سلبياً في ما تقدم عليك إذ انه يجانب أحياناً الوسواس والسرساب. الحب وضعه أفضل وأنت متفائل.

الدلو: لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتخذها على عجل قد لا تكون مناسبة لمصلحتك. في الحب، توقع خلافا عابراً لكن يلزمه أيام ليصطلح.

الحوت: اليوم مناسب لزيارة المتاحف أو حضور فيلم. الفتاة الحوت قلقة على وضعها العاطفي بسبب قلة ثقتها بنفسها وترددها في مواجهة المواقف الصعبة.

مولود اليوم

مولود 9 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتميز بالكياسة والروح الإجتماعية والقدرة على الإنسجام السريع مع الناس. يحب الحياة والسهر والتمتع بملذات الدنيا. يهوى الفن والأدب والشعر.