برجك ليوم الجمعة 14 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 14 مايو:

الحمل: تتقدم بإنتظام في أي مشروع تقوم به سواء كان مهنياً أو ترفيهياً. تبذل مجهوداً كبيراً اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط. أحياناً تشعر بالإحباط والحاجة إلى التنفيس وتصريف الضغط.

الثور: سيحصل إنفتاح جميل على الغير في المجال المهني أو الإجتماعي، ويحصل تبادل للأفكار والإقتراحات يستفيد منها الجميع. هذا اليوم مناسب جداً للتعرف إلى أشخاص جدد يدخلون حياتك.

الجوزاء: يوم ملائم للراحة والنوم والإسترخاء. بعض النساء تستفيد من أوقات الفراغ لإتمام شؤون منزلية معلّقة. الفتاة الجوزاء تبدو إجتماعية وجذابة وتلفت إنتباه الجنس إليها.

السرطان: اليوم مناسب للحب وستخصصه للحبيب وستنظّم معه برنامجاً ترفيهياً يرضيكما معاً. الصحة جيدة. الشباب يقتحمون ميدان العمل بكل جرأة وحماسة.

الأسد: فكر ملياً وعلى المدى البعيد بمستقبلك خصوصاً عندما تكون بصدد دراسة بعض الإحتمالات المهنية أو العملية. العاطفة مسهّلة اليوم لصالح العمل وتحريك الجمود.

العذراء: مواليد العذراء يجدون الراحة والسلام اليوم بجلوسهم وسط الطبيعة ونسيان المشاكل والهموم. المرأة العذراء العاملة تهتم بتنظيم أوقاتها للبدء بعملها بنشاط واندفاع ورصانة وجدية مما يجعلها تبرز.

الميزان: تجد لذة اليوم بإرسال الهدايا والرسائل والورود إلى الأشخاص الذين ترتاح معهم. إخلد الى الراحة كلما سنحت لك الفرصة. مارس رياضة المشي وإلجأ إلى الطبيعة.

العقرب: لا تقرر اليوم في مواضيع مصيرية وأجّل هذه القرارات لفترات لاحقة لإنتظار نضوج المعطيات. علاقتك بالحبيب إذا ما كنت مغرماً ستعرف بعض التراجع بسبب حالة من التوتر والعصبية تسود بينك وبينه وبسبب بعض الشكوك المتبادلة.

القوس: تفكّر اليوم بإعادة احياء بعض العادات العائلية كفتح البيت أمام الزوار وإجراء المناسبات الإجتماعية التي تقرّب العائلة الى بعضها. في العمل انت مواظب.

الجدي: تنشط اجتماعياً هذا اليوم، فتزداد صداقاتك ولحسن حظك تجد الوفاء منهم ويكونون الى جانبك ويمدّون لك يدّ المساعدة. في الحب أنت مرتاح ومستقرّ.

الدلو: ستحلل اليوم وضعك المهني بعناية ودقة وتأخذ منه الدروس والعبر المناسبة. اليوم عاطفياً موات لحلّ بعض الإشكالات مع الحبيب أو الشريك الزوجي.

الحوت: تعمل على ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك وديبلوماسيتك وحسن تصرّفك. تابع حوارك مع الشريك العاطفي لحلّ الإشكالات التي  حصلت في الأيام الاخيرة.

مولود اليوم

مولود 14 مايو الذي ينتمي إلى برج الثور يتميّز بالإنفتاح والقدرة على الإنسجام مع الناس والظروف. صاحب تفكير واقعي ومنظّم، يجيد إبتكار المخططات التي تصل به إلى النجاح والإستقرار.