برجك ليوم الأربعاء 12 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 12 مايو:

الحمل: إعلم إذا كنت تعاني من ضغوط سواء في العمل أو في البيت إلجأ الى الرياضة والتأمل لمواجهة القلق. النجاح هو أكثر ما يريح نفسيتك وصحتك وعافيتك النفسية.

الثور: عليك أن تعتني بتنظيم أعمالك والإبتعاد عن الغموض الذي يبعثر طاقاتك الظاهرة وغير الظاهرة. كوكب الحب لا يخدمك اليوم بل يشوش عليك ويجلب المتاعب.

الجوزاء: لا تتسرع في إتخاذ القرارات خصوصا تلك التي لا تتعلق بك. إحترم رأي الشريك وحريته في تقرير ما هو أفضل له, في العمل أيضا استشر معاونيك أو أصحاب الإختصاص والخبرة.

السرطان: إذا كنتِ مرتبطة تحظين اليوم بدعم الشريك في ما تقومين به من عمل أو نشاط. لكن حاولي أن تكوني أكثر تواجداً وجهوزية لمتطلبات أولادك العاطفية.

الأسد: انظر حولك واعرف كيف يفكّر الآخرون قبل القيام بمبادرات جديدة. اطرح أفكارك بجرأة ووضوح إذ يتوقع منك محيطك سواء العملي أو الأسري القيام بأشياء كثيرة تزيد رصيدك المعنوي لديهم وكذلك احترامهم.

العذراء: الجو العام الذي تعيشه متفائل لكن كن متنبهاً وجاهزاً لأي تعديل محتمل في نظام يومك العام. في الحب أنت مرتاح ومطمئن لوضعك العاطفي كما الاجتماعي والمهني.

الميزان: إذا كنت مرتبطاً الوقت مناسب لتعزيز الشراكة الزوجية والعلاقة مع الأولاد وأفراد الأسرة. أعط نفسك فرصة اكتشاف كنوزك العائلية وتقرب من الشريك والأولاد.

العقرب: الوقت ملائم للتمتع مع الحبيب بالمشاريع المشتركة. أما أنت سيدتي فتشعرين بمزاج متقلب يجعلك تترددين في إتخاذ قرار يريحك من الحيرة التي تشغل بالك.

القوس: أنت لست بعيدة عن السعادة، خصصي وقتا أكبر للحبيب أو الشريك لإثبات حنانك وعواطفك نحو. أيها القوس كن منفتحاً اجتماعياً واظهر مواهبك في إقناع الآخرين وقيادتهم والتأثير عليهم.

الجدي: عاطفياً الفلك لا يخدمك بالتقرب من الأحباء. كن حيادياً في هذه الحالة وإبتعد عن المواجهة والتحدي والعناد.

الدلو: إدرس بعناية  العروض المهنية المستجدة فقد يحمل بعضها مخاطرة أنت بغنى عنها. في الحب أنت مرتاح وتثق بالحبيب ويثق بك واللقاءات معه ميسرة اليوم ولا يوجد أية تعقيدات فيها.

الحوت: إذا ما أجبرتك ظروف العمل على السفر، إقبل برحابة الصدر لأنه في صالحك في هذه الفترة. كن محاوراً واضحاً مع الشريك العاطفي ولا تندار لكلام الناس.

مولود اليوم

مولود 12 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يُعتبر إنسانا ناجحا في حياته الدراسية والعملية الخاصة. يعرف كيف يستفيد من الظروف وكيف يستغلها في الوقت والمكان المناسبين.