برجك ليوم الأحد 9 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 9 مايو:

الحمل: يركز مولود الحمل كل تفكيره على عمله وطموحاته الشخصية المستقبلية. إذا كنت غير مرتبطة ستشعرين أنك قريبة جداً من الالتزام ولكنك تؤثرين ألا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك.

الثور: في الحب أنت متجاوب وحساس وإيجابي. حاذر أن تثير حساسية البعض من الزملاء والشركاء في العمل، فمنهم من يحسدك لأن ليس بإمكانهم أن يعطوا بقدر عطائك.

الجوزاء: في الحب أنت إيجابي ومرن .لا تتخذ قراراتك في جو من التشنج والضغط وإعمد إلى طلب إلاسترخاء والإنفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة.

السرطان: أنت في صدد القيام بخيارات تحمل في طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. المهم أن تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية.

الأسد: ستجد من يدعمك هذا اليوم في كل طلباتك سواء كانت مادية أو مهنية وستعرف كيف ترد الجميل في الوقت المناسب.

العذراء: يوم رائع لتمضيته مع العائلة والتفرغ للأمور والواجبات المنزلية وشؤون الأولاد. أما إذا كنت عازباً فالحبيب ينتظر منك أن تبتكر له موعدا للقاء.

الميزان: يمكنك قضاء يوم العطلة مع من يشاركك الميول والهوايات. عليك بتنظيم وقتك وتنظيم أعمالك المقبلة والقريبة.

العقرب: حظك اليوم جيد وأنت تخصص أوقات الراحة للتأمل والتفكير في قضاء الأسبوع المقبل. في الحب أنت مستقر ولا سوء تفاهم يذكر في العلاقة مع الشريك.

القوس: في الحب أنت مخلص ولا تتمكن من توزيع إهتماماتك على جبهات عدة. في العمل أنت حماسي ومندفع ونظامي ما يجعلك تصل إلى النجاح بسرعة.

الجدي: أنت محتار ومتردد في إختيار القرارات المناسبة. يمكنك اليوم إستشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في أخطاء مهنية وعاطفية قد تندم عليها.

الدلو: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء عملك، الحياة الإجتماعية وكذلك المال والأعمال. الصحة جيدة اليوم وكذلك نشاطك في أوجه.

الحوت: أنت غير موضوعي وغير شفاف وهذا يجعلك تنظر إلى الأمور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب أنت أناني ومتملك وغيور ما يزعج الشريك ويجعله يفكر بالإنكفاء والوحدة.

مولود اليوم

مولود 9 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بالروح التنظيمية والقدرة على ترتيب الأمور بما يتناسب مع مصلحته القريبة والبعيدة. في الحب هو مثالي لكنه يغار ويشكّ.