برجك ليوم الجمعة 7 مايو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 7 مايو:

الحمل: تُفكّر جيّداً قبل أن تتصرّف وتكون نشيطاً ومُثابراً. تكون ضاجّاً بالأفكار المُختلفة لزيادة أرباحك ونجاحاتك، وتُحاول أن تكون منهجيّاً ومُنظَّماً قدر الإمكان.

الثور: إعرف كيف تُنمّي أفكارك وتُطوّرها بواسطة أفكار الآخرين وتكون الرابح الأكبر. تكون خلاّقاً وجريئاً، ولديك الإمكانيّة لتحقيق مشاريع واسعة، فلا تُدمِّر كل شيء!

الجوزاء: قد تدفعك نزعتك إلى الإستقلاليّة إلى نكران أفضال الآخرين عليك فإنتبه! عليك ألاّ تُبذّر المال حتى ولو زادت إيراداتك الماليّة. حياة عاطفيّة مُميّزة وسهرات رائعة غير مُنتَظرة.

السرطان: وستكون قُدرَتك على التأقلم مع الناس والظروف في أوجّها، ممّا سيجعلك تتقدّم أكثر فأكثر في أعمالك خاصّةً لمواليد العشريّة الأولى والثانية.

الاسد: كوكب الزهرة يُساعدك في جميع الإتّصالات والعلاقات التي ستبنيها مع محيطك الإجتماعي والمهني. تجري مُشاوراتك تحت راية التنسيق وتعرف كيف تُدافِعْ عن مواقفك.

العذراء: كوكب المشتري يمنحك الطواعيّة الفكريّة والطاقة اللازمة لتحقيق المشروع والهدف الذي تتمنّاه. لا تُضيّع الوقت سُدىً وباشِرْ رأساً بوضع أفكارك موضِعْ التنفيذ.

الميزان: كوكب بلوتون يُدير نشاطاتك، مُبادراتك وعلاقاتك في العمل وتحديداً مع مُنافسيك والذين يبغضونك، كما يُنظّم مصاريفك الأساسيّة.

العقرب: تُلاحظ أن حماستك وحيويّتك في أوجّها، وتكون راغباً جدّاً في إتّخاذ المُبادرات الجريئة. لكن مهما حصل معك من سلبيّات طارئة لا تعتبر نفسك مهزوما وتابِعْ نضالك ومُقاومتك.

القوس: باشِرْ بالأعمال ذات النَفَس الطويل والتي تتطلّب جُهداً وصبراً. تكون مُحاطاً بالعناصر الإيجابيّة اللازمة، وتكون لديك القُدرة الكافية لضبط ردّات فِعلك وتصرّفاتك، وللتركيز وتأدية واجباتك كاملة.

الجدي: يُمكنك هذا الأسبوع توقيت القرارات المصيريّة المُهمّة. إثبت ذاتك وقدراتك من الهدف المنشود. في هذا الأسبوع مُناسبتان لِعيش لحظات مليئة بالحنان والمرح والتفاهُم.

الدلو: الفترة مُناسبَة لِتُكرّس نفسك لمسألة مُعيّنة: إنسانيّة، سياسيّة أو غيرهما. في 7 تكون أقلّ إستعداداً للكفاح. إستفدْ من هذه الحالة لدراسة مشاريعك التي ستضعها على سِكّة التنفيذ.

الحوت: ضاعِفْ حذرك وتحفّظك إن كنت في صدد عمليّات ماليّة. أُطلب وقتاً للتفكير قبل الإستنتاج بدلاً من إقحام نفسك في مخاطر مُفاجِئة.

مولود اليوم

مولود 7 مايو الذي ينتمي إلى برج الثور هو إنسان مسالم لا يميل إلى الخصام ولا إلى الشر. دائماً مسرور ومنشرح الصدر. في العمل هو نظامي ومثابر ولا يغيّر مخططاته بسهولة.