برجك ليوم الخميس 15 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 15 أبريل

الحمل: يستطيع بعض مواليد الحمل متابعة قضية قضائية ولكن عليهم في نفس الوقت أن يحذروا من تراكم الضغوط الناتجة عن العمل. أجواء عاطفية ملائمة لفتاة الحمل.

الثور: هناك مخاطر تتهددك جراء إستعمال معدات آلية ضمن نطاق العمل. هذا النهار لا تبدو أيضاً الأوضاع العاطفية لصالحك فأجّل كل شيء ليوم آخر، تابع عملك بمنهجية ونظام.

الجوزاء: يُطلب منك أن تكون ديبلوماسياً وأن تبحث عن الحلول الوسط في تعاملك مع رؤساء العمل. عاطفيا تجنب إتخاذ المبادرات أو فرض النفس بالقوة على الطرف الآخر. صحيا أنت نشيط ومندفع.

السرطان: مهنياً لا تسنح المجال للمنافسين كي ينالوا من إنجازاتك. من ناحية القلب، تحصل على ثقة ومحبة الزملاء العاطفية. صحياً أنت في عز نشاطك ولا شيء يمنعك من متابعة هواياتك الرياضية.

الأسد: يسمح لك حماسك بإعطاء أفضل ما عندك وذلك بفضل قدرتك الإبتكارية المميزة ولكنه ينحو في الوقت نفسه إلى حرمانك من الرؤية الموضوعية لقدراتك وكفاءاتك ومواهبك الحقيقية.

العذراء: حدد لنفسك إستحقاقات قصيرة الأمد في ما يتعلّق بتطور مشاريعك كي تسير بفعالية. عاطفيا لا تبالغ في طلباتك والشريك لن ينسى إساءاتك والأفضل أن تبقى في توافق معه.

الميزان: كن حذرا وحافظ على قاعدة توازنك الصحي جسدياً ونفسياً من خلال حياة متوازنة، بمعنى آخر تجنّب المبالغة في أي من شؤون حياتك. في العمل كل شيء يسير مثلما تتمنى وتطلب.

العقرب: كوكب عطارد يتراجع سلباً في بيت السمعة الشخصية، لذا ننصحك بالحذر وننبهك إلى إمكانية الوقوع في فخّ بعض الخبثاء الذين لن يفوتوا فرصة من دون النيل من سمعتك الشخصية.

القوس: ستنزعج من الثرثرات التي تتناول أية هفوة تقوم بها وتعمل على تضخيمها وإستغلالها. اليوم مناسب للتعرّف إلى أشخاص جدد يناسبك التعرّف إليهم والإستفادة من خبرتهم.

الجدي: شخص من الجنس الآخر يدخل حياتك من بابها العريض وذلك من خلال حفل أو نشاط إجتماعي. إنتبه من إرتكاب أي خطأ محتمل في أدائك المهني لئلا يرتد سلباً على مدخولك.

الدلو: قد تشغلك الحسابات المالية التي لها علاقة بالأموال المشتركة، فتندفع وتستسلم للإنفعالات حتى لو بصمت، يكفي أنك تأخذ موقفاً قد يبعدك عن المقربين منك. أنت بارد عاطفياً وجامد وقليل الكلام.

الحوت: هذا اليوم مفتوح للتعامل مع مؤسسة كبيرة أو حكومية وقد تتعامل بقضية قضائية. علاقتك بالحبيب إذا كنت مغرماً ستعرف بعض التراجع، فإنتبه وعالج الأمر قبل فوات الاوان.

مولود اليوم

مولود 15 أبريل الذي ينتمي إلى برج الحمل، يتميّز بالنعومة والقوة على حد سواء. نظامي ويحبّ التفاصيل ويدقق في تفاصيل الأحداث ويعرف كيف يتكيّف معها. عاطفي وحساس، لديه ميول فنية واضحة وقد يتخذ مهنة لها علاقة بالفن.