برجك ليوم السبت 10 أبريل

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 10 أبريل:

الحمل: أنت متميّز اليوم بالطواعية والديبلوماسية وتنجح في إقامة علاقات ثابتة ومهمة. تأخذ الأمور معك مساراً إيجابياً يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها.

الثور: راقِبْ أعمالك والتفاصيل الصغيرة فهذا يُجنّبك الوقوع في أخطاء غير مُستحبّة. الإبداع لن يتوقّف على العمل بل هو ضروري في الحُبّ أيضاً.

الجوزاء: علاقتك العاطفية مع الشريك جيدة ويعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعاً من الإستقلالية من غير أن يتأثر حبكما سلباً. في العمل أنت نظامي ومثابر اليوم.

السرطان: انت مضطر إلى أخذ الحيطة مع بعض الأقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين سيدتي كثيرة الثقة بنفسك ومتسلّطة ولهجتك ميالة إلى الأوامر أكثر منها إلى الطلب.

الأسد: الحُبّ سينمو وسيأخذ طريق الإستقرار. سوف ينصبّ إهتمامك على موضوع الشراكة إن في العمل أو في الحياة العاطفيّة حيث توجد حالة إقتران بين الكواكب مُلائمة لك.

العذراء: راقِبْ مصاريفك وتَجنَّب المُشتريات غير الضروريّة. تتركّز إهتماماتك أيضاً على سُمعتك الشخصيّة خصوصاً في المجال المهني وعلى مستوى علاقتك بالزملاء وأصحاب العمل.

الميزان: صحيّاً إنتبه من التوتّر العصبي والنفسي الذي سيؤثّر سلباً على جهازك العصبي. في النصف الثاني من الأسبوع الأحوال الفلكيّة غير مُلائمة لمشاريعك العاطفيّة لذا ننصحك بتأجيل مُبادراتك وقراراتك العاطفيّة إلى فترة لاحقة .

العقرب: تشرع بقطاف نتائج مشروع أطلقته منذ فترة قريبة. حياتك المهنية تكون متطلّبة وتضطر إلى تأجيل بعض الأعمال أكثر من مرة. عاطفيا انت مستقرّ ومسالم.

القوس: تحت تأثير وجود كوكب الزهرة في الأسد ستكبر جاذبيّتك وتأثيرك على الآخرين. أنت تملك حظّاً وافراً أيضاً في الحُبّ فلا تُهدره وحدِّد أولويّاتك العاطفيّة.

الجدي: إنتبه من مُربّع عطارد في برج الميزان الذي هو برج غير صديق لك ممّا يؤخّر أو يُعقّد عملك. تتواصل بِحُبّ مع الآخرين ولا سيّما مع الحبيب الذي عانى من لوعة الجفاء والبُعد في فترة سابقة.

الدلو: إذا شعرت بنقص في الحيويّة، حارِبْ التوتّر العصبي والتشنّج العضلي من خلال الرياضة الناعمة أو التدليك المُناسب. إحرص على صداقاتك وعلى الثقة التي يوليها لك محيطك.

الحوت: تميل إلى المشاركة في الحياة الإجتماعية وإلى تنمية توجهاتك الفكرية والروحية إذا كنت مرتبطاً تميل إلى إعتماد الحلول الوسطية وإلى تجنّب تراكمات قد تؤدي إلى سوء تفاهم محتمل.

مولود اليوم:

مولود 10 أبريل الذي ينتمي لبرج الحمل يتميّز بناريته وسرعة ردود فعله تجاه الأحداث، وهذا دليل على ثقة عالية في النفس. في الحب، هو متهوّر ومتسرّع وهذا يعرّضه لخلافات سريعة مع الجنس الآخر.