برجك ليوم الثلاثاء 30 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 30 مارس:

الحمل: إذا كنت عاملاً تتيح لك الظروف التقدم في عملك وتخطّي إحدى العقبات التي كانت تضغط على أعصابك وتدفعك إلى التوتّر والتفكير في إعلان الحرب على من حولك.

الثور: هذه الفترة حافلة بالتنقلات والسفر الخفيف والسريع وهذا يسمح لك بملاحقة مصالحك. عاطفياً، أنت مستقر إجمالاً، لكن إنتبه من هبّات العصبية المفاجئة التي تزعزع العلاقة مع الشريك.

الجوزاء: عليك أن تحذر من الحوادث المنزلية ومن استعمال الأدوات الحادة وحوادث إشعال النار بالإضافة إلى الحوادث التي ممكن أن تقع في أماكن إزدحام السير.

السرطان: تنشغل بأمور العائلة والسكن والعقارات غير أن التيار الفلكي يعاكس التعامل بها في هذه الفترة. مهنياً، الأمور تسير معك بإعتدال، فلا تغامر في خطواتك، عاطفياً، أنت مرتاح على وضعك.

الاسد: إلجأ الى الطبيعة، إلى الإسترخاء وخصوصاً الى نظام حياة صحي من حيث الأسلوب والطعام. كُنْ منظماً لتفادي سوء التفاهم المتعاملين معك سواء في العمل أو المجتمع.

العذراء: علاقات قائمة على الإعجاب قد تتطوّر لتصبح مشاريع إرتباط. هذه فترة جيدة في كل الأحوال لإتمام خطوبة أو لعقد قران.

الميزان: تشعر اليوم بتراجع في حالتك النفسية والصحية. تبدو أكثر تجهّماً وتميل إلى العصبية والمزاجية وأحياناً تقع في الاكتئاب من دون أن تعرف أنت أو المحيطين بك لماذا وكيف.

العقرب: إنتبه من ردّات الفعل السريعة في الكلام أثناء تعاطيك مع الحبيب. كن أكثر إعتدالاً معه حتى ولو بدا أمامك عصبياً ومنشغلاً عنك.

القوس: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. أنت اليوم طيّع وتعرف كيف تكون منظماً في عملك وخطواتك تكون منطقية وصحيحة، أفكارك منطقية وعملية اليوم.

الجدي: تكون محطّ أنظار في محيطك المهني وقد تنال شهرة تتخطى وسطك العملي والإجتماعي. هذا اليوم تتميز به عن بقية الأيام لما تحظى به من حظ وفرص على الصعيد العاطفي والإجتماعي والعائلي.

الدلو: تملك قدرة واضحة على تدعيم علاقاتك من خلال الإتصالات الحثيثة التي تجريها على الصعيد المهني والإجتماعي والشخصي. الصحة جيّدة اليوم وتلبي طموحاتك خاصة في الرياضة والسفر.

الحوت: ننصحك بأن تكون أكثر ديبلوماسية في تعاملك مع الحبيب أو مع أحد أفراد الأسرة لأنك تميل أن تكون عصبياً وصريحاً بشكل يزعج الآخرين. بعض المتاعب في أجواء العمل واردة.

مولود اليوم

مولود 30 مارس الذي ينتمي الى برج الحمل يتأثر بالمريخ الذي يعطيه الجرأة والجسارة والقلب القوي وسرعة القرارات والقدرة على التنفيذ. عاطفي بأسلوبه الخاص، لكن الشريك يعاني من غيرته وحبّه للتملك.