برجك ليوم الإثنين 29 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 29 مارس:

الحمل: البعض قد يلتقون صدفة بشخص في حفل أو مناسبة اجتماعية يكون له أثر في حياته العاطفية. صحياً تشعر ببعض التراجع في نشاطك العام. مهنياً، أنت متردّد وتخاف القرارات.

الثور: جو العمل والزمالة هما من العناصر المحفّزة للعمل والنجاح. كُنْ منفتحاً وصادقاً في تعاملك مع الزملاء وتجنّب التسرّع وإطلاق الإنتقادات الجارحة. إلجأ الى الطبيعة والجبل لترتاح.

الجوزاء: إعرف كيف تٌقيّم حسنات حياتك العاطفية كي تحافظ عليها، وتذكّر أن الحياة المشتركة تُبنى على الأمور العادية. زيّنها باللفتات اللطيفة التي تكسر الروتين وتُبقي شعلة الحب ملتهبة وصادقة ومتبادلة.

السرطان: الصداع العصبي هو من الآلام التي يعاني منها الجميع وليس أنت فقط يا مولود السرطان هذا الصداع هو نتيجة القلق والتوتر. ‘بتعد عن المثيرات للصداع كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً.

الأسد: كُن ديبلوماسياً في التعاطي مع أفراد الأسرة والجيران، وتجنب التفكير بالرحيل إلى سكن جديد أو بيع أو شراء عقار في هذه الفترة. لا تكن عصبياً مع الحبيب وإلا خسرته وذهب لعند غيرك.

العذراء: تكون مرتباً وتبحث على إضافة تعديلات على ديكور المنزل. في وسعك إدخالها قطعة أثاث جديدة إذا ما أردت ذلك. في الحب أنت ناجح اليوم خاصة الفتاة العذراء.

الميزان: أنت تسير على حافة هاوية وتحتاج لأن تحافظ على التوازن في تصرفاتك وعلى حيادك في النظر الى الأمور كي لا تقع في خطأ تندم عليه لاحقاً.

العقرب: الديبلوماسية وتعزيز العلاقات والاتصالات مع من يمسكون بزمام أمورك يسهلون السبل الكافية بدفعك الى تحقيق أهدافك. كُن واضحاً في تعبيرك عن مشاعرك تجاه الحبيب.

القوس: إنتبه من الأشخاص الغيورين. حاوِل أن تتبع منهجاً متوازناً في تصرفاتك فتوفّر نفسك جسدياً ومعنوياً وترفع من نسب نجاحك. إبتعد عن المتطفلين.

الجدي: إذا كنت مرتبطاً، تشعر بالحاجة إلى السلام والطمأنينة والإستقرار ولكنك لا تسعى فعلياً إلى حل يرضيك ويقنعك بل تستسلم للتذمّر والخيبة.

الدلو: هذا اليوم لا يقدّم لك العاطفة التي تتمناها، فالشريك ملهي عنك بإنشغالاتك وإرتباطاته. في العمل أنت فوضوي والبعض يتهمّك بالإهمال والتأجيل.

الحوت: حاوِل أن تجد تسوية جيدة بين متطلباتك ومتطلبات الشريك. أفكار مهنية جديدة عليك بوضعها على السكة الصحيحة وعدم تأجيل البت بها.

مولود اليوم:

مولود 29 مارس الذي ينتمي لبرج الحمل يملك الشجاعة والإقدام وقوة التحمل، كما يكون مندفعاً متهوراً وغضوباً. يحقد بسرعة لكنه يسامح إذا سمع كلمة أو موقف يتميّز بالليونة والمنطق.