برجك ليوم الجمعة 26 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 26 مارس:

الحمل: إذا كنتِ غير مرتبطة، ستشعرين أنك قريبة جدا من الإلتزام ولكنك تؤثرين ألا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. المولود الحمل من جهته، يركّز كل تفكيره على عمله.

الثور: حاذر أن تثير حساسية البعض من الزملاء أو الشركاء في العمل، فمنهم من يحسدك لأن ليس بإمكانهم أن يعطوا بقدر عطائك. في الحب أنت متجاوب وسلس وإيجابي.

الجوزاء: لا تتخذ قراراتك في جو من التشنج والضغط وإعمد إلى طلب الإسترخاء والإنفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة لتستعيد هدوءك ونشاطك. في الحب أنت إيجابي ومرن.

السرطان: أنت في صدد القيام بخيارات تحمل بعض المجازفة على الصعيد المهني. المهم أن تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية.

الاسد: ستجد من يدعمك هذا اليوم في كل طلباتك سواء كانت مادية أو مهنية أو إجتماعية وستعرف كيف ترد الجميل في الوقت المناسب. حافظ على صحتك وإنتبه من تقلّبات الطقس.

العذراء: يوم رائع لتمضيه مع العائلة والتفرّغ للأمور والواجبات البيتية وشؤون الأولاد. أما إذا كنت عازباً، فالحبيب ينتظر منك أن تبتكر له موعدا للقاء.

الميزان: يمكنك قضاء هذا اليوم مع من يشاركك الميول والهوايات. القراءة في كتاب قيّم أفضل لك من إضاعة الوقت على ألعاب الأنترنت. عليك بتنظيم وقتك أيضاً وتنظيم أعمالك المقبلة.

العقرب: حظك اليوم جيّد وأنت تخصص أوقات الراحة للتأمل والتفكير في قضاء الأسبوع المقبل بتنظيم وإيجابية. في الحب، أنت مستقر ولا سوء تفاهم يذكر في العلاقة مع الشريك العاطفي.

القوس: في الحب، أنت مخلص ولا تتمكّن من توزيع إهتماماتك على عدة جبهات. في العمل أنت مندفع ونظامي على السواء مما يجعلك تعمل بنجاح.

الجدي: أنت محتار ومتردد في إختيار القرارات المناسبة مع أنك معروف بالذكاء والجدية والحكمة. يمكنك اليوم إستشارة ذوي الخبرة حتى لا تقع في أخطاء مهنية وعاطفية قد تندم عليها لاحقاً.

الدلو: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء، عملك، الحياة الإجتماعية وكذلك المال والأعمال. الصحة جيّدة اليوم وكذلك نشاطك في أوجه فكرياً وروحياً.

الحوت: أنت غير موضوعي وغير شفاف اليوم وهذا يجعلك تنظر إلى الأمور من زاوية شخصانية فقط. كذلك في الحب أنت أناني ومتملك وغيور ما يزعج الشريك ويجعله يفكّر بالإنكفاء والوحدة.

مولود اليوم

مولود 26 مارس الذي ينتمي إلى برج الحمل يعتبر إنساناً فريداً في شخصيته ولا يقلّد أحد ولا يأخذ العبرة من أحد. في عمله هو نظامي ومثابر وصاحب إرادة. في الحب هو مزاجي.