برجك ليوم الأحد 21 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 21 مارس:

الحمل: ثِقْ بنفسك اليوم حتى في الأمور التي لا تُصدّق لأن التفاؤل هو قوّة إيجابيّة تجعلك واثق في العمل والحب والتعاطي مع الناس.

الثور: كُنْ حذراً في أي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع وشراء لأنّك مُعرّض للغش والإحتيال. الزوجة الثور تضحّي اليوم في سبيل زوجها وتُدافع عنه.

الجوزاء: لست متحمّساً إلى العمل والتعب بل إلى المشاريع الترفيهية التي تجمعك بالأحبّة والذين قد تتعلّم منهم كل ما يُفيدك. تحتاج اليوم إلى الراحة والنوم وتغذية مناسبة.

السرطان: هذا اليوم يحتاج إلى الإغراء والحذاقة لأنك لن تتمكّن من إقناع الآخرين بوجهات نظرك المهنية والإجتماعيّة والعاطفية. إذهب إلى لقاء الآخرين فهذا سيكون فرحاً لك.

الاسد: ستكون شاعريّاً وتتذكّر الأيام السابقة الغنيّة بالذكريات الجميلة. حاوِلْ أن تكون أكثر واقعيّة وأن لا تُضيّع وقتك بالتفاصيل حتى لا تغرق في أمور تُضيّع الوقت والجهود سُدىً.

العذراء: عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لأن الضغوط قويّة عليك. الثقافة العامّة والقراءة تناسبك اليوم لأنّها تُغذّي فكرك وروحك وأحاسيسك. الحب هو ملاذ ذلك.

الميزان: أعمالك الإداريّة والماليّة تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المُحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. لا تكن متطرّفاً في اختياراتك وقراراتك حتى لا تفع الثمن لاحقاً من رصيدك المهني.

العقرب: اليوم يكون تفكيرك منصبَّاً على أمورك الشخصية ولن تهتمّ لقضايا الآخرين، الزوجة العقرب قد تتخاصم مع شريكها الزوجي بسبب متطلّباتها الشخصيّة وحاجاتها.

القوس: ستلجأ اليوم للطبيعة والعلاجات الطبّية لشفاء نفسك وجسدك وروحك. الحب هو أيضاً دواء طبيعي للروح والجسد، الفتاة القوس ناجحة اليوم في كل شيء تقوم به.

الجدي: عليك بإختيار الأشياء المناسبة لك في العمل، وعلى قراراتك العاطفيّة أن تكون صائبة وإلّا ستدفع ثمناً سلبيّاً في أوقات لاحقة.

الدلو: الإنسان الجريء يكون اليوم مكافأ على أتعابه وجهوده. إذا كنت تتمنّى التغيير عليك بخلق الجهود اللازمة لتحريكه. الحب إيجابي اليوم ويضعك في مواقف مريحة وإيجابيّة.

الحوت: كُنْ فضوليّاً وإبحث عمّا يفيدك في مواهب الغير، فستأتيك اليوم أفكار إيجابيّة تُساعدك على النجاح والانطلاق وخوض مجالات جديدة عليك لم تعهدها سابقاً.

مولود اليوم:

مولود 21 مارس الذي ينتمي إلى برج الحمل يتأثّر بالمريخ الذي يمنحه الحيويّة والنشاط والرجولة والروح الطليعيّة البنّاءة يملك الجرأة والشجاعة والإقدام. من عيوبه الإهمال والتهوّر والغضب وسرعة ردود الفعل.