برجك ليوم الجمعة 12 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 12 مارس:

الحمل: الشمس مع أورانوس سسَتُساعدُك للنجاح في كل أعمالك ونشاطاتك، وأجندتُك ستكون ملآنة. بعض التغيير سيكون لمصلحتك، لكن إنتبه من الإستعجال فقد يُسبّب لك التعصيب والتعب.

الثور: المريخ موجود في وضع إيجابي وهذا معناه أن الأفضليّة هي للعمل والإجتهاد في كل المجالات. عدة عروض مهنيّة تأتي لعندك وعليك بإختيار ما هو مُناسب لتطلّعاتك ومصلحتك.

الجوزاء: أيام حافلة ستمرّ عليك وستكون مأخوذاً بعملك أكثر من أصدقائك. أمام هذا الإيقاع السريع لن تتمكّن حتى من النوم .

السرطان: إذا عارضك أحد أو إنتقدك أحد آخر ستكون ردّات فعلك مُباشرة وسريعة، لكن للبعض الآخر تغييرات في الأجواء.

الاسد: بعض المُعاكسات في مجال العمل والطموحات لكن الشمس الموجودة في برج الحوت سَتُعوّض على مولود الأسد بعض الخسائر المهنيّة.

العذراء: ثلاث كواكب موجودة في برج الثور الذي هو برج صديق للعذراء، وهذا جيّد لك في كل المواضيع. كوكب عطارد سَيُحرّك الإنفتاح والتبادُل مع الناس سواء أكان إجتماعي أم مهني.

الميزان: بعض المُعاكسات والمُفاجآت غير السارّة. في الأجواء العائليّة هناك مواضيع حسّاسة سَتُطرَح وقد تُثير جدلاً.

العقرب: مع أربعة كواكب مُتعارضة في برج الثور هذا ينعكس عليك سلبيّاً ويجعلك عصبيّاًّ لكنك ستكتشف أصدقاءك الحقيقيّين في العمل كما في الحُبّ.

القوس: الحُبّ سَيُشكّل بالنسبة لك دوراً هامّاً. طاقتك الجسديّة والنفسيّة ستتضاعف والأفكار الجديدة ستُفيد أعمالك، والنجاح في إنتظارك.

الجدي: في جو العائلة ستحصل مُعالجة لبعض الإشكالات خاصّةً بين المتزوّجين. المريخ وفينوس سَيُساعدانك في العمل والحياة الخاصّة، والتوازن سيظهر في حياتِك العامّة.

الدلو: الشمس موجودة في الحوت هذا مُناسب جدّاً لتسريع مشاريعك. عليك بالإستفادة من وقتك وبذل الجهود اللازمة لتحقيق أهدافك لكن إنتبه من بعثرة قواك في عدّة إتّجاهات .

الحوت: أسبوع ملآن بالحركة والإنجازات. ستكون مُنشغلاً في أعمالك أكثر من صداقاتك. رغباتك ستكون كثيرة وسترغب بصرف المال وشراء الحاجيّات وقد لا يتلاءم هذا مع ميزانيّتك.