برجك ليوم الخميس 11 مارس

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 11 مارس:

الحمل: الشمس مع أورانوس سَتُساعدُك على النجاح في كل أعمالك ونشاطاتك، وأجندتُك ستكون ملآنة. هناك حظوظ خاصّةً لمواليد العشريّة الثالثة من النساء، ومواليد العشريّة الأولى من الرجال.

الثور: المريخ موجود في وضع إيجابي وهذا معناه أن الأفضليّة هي للعمل والإجتهاد في كُلّ المجالات. عِدّة عروض مهنيّة تأتي لعندك وعليك بإختيار ما هو مُناسب لِتطلّعاتك ومصلحتك.

الجوزاء: أيام حافلة ستمرّ عليك وستكون مأخوذاً بعملك أكثر من أصدقائك. أمام هذا الإيقاع السريع لن تتمكّن حتى من النوم. كوكب الزهرة سَيُؤمّن لك أجواءً عاطفيّة ورومنسيّة مُناسبة.

السرطان: الشمس ومركور وأورانوس تستفزّك وهنا سنرى أن عملك سيدفع الثمن. إذا عارضك أحد أو إنتقدك أحد آخر ستكون ردّات فعلك مُباشرة وسريعة، لكن للبعض تغييرات في الأجواء.

الاسد: كوكب المريخ في وضع غير مُلائم لك سَيُسبّب لك بعض المُعاكسات في مجال العمل والطموحات، لكن كوكب المشتري الموجود في برج القوس سَيُعوّض على مولود الأسد بعض الخسائر المهنيّة.

العذراء: ثلاث كواكب داعمة لك موجودة في برج الثور الذي هو برج صديق للعذراء، وهذا جيّد لك في كل المواضيع خاصّةً المهنيّة والماليّة.

الميزان: بعض المُعاكسات والمُفاجآت غير السارّة وهذه المرّة بسبب تأثير الشمس وكوكب عطارد الذي سيزيد من تأثير الشمس السلبي.  للمتزوّجين، بعض المشاكل المُحتَملة قد تُوتِّر جوّ المنزل.

العقرب: مع أربعة كواكب مُتعارضة في برج الثور، هذا ينعكس عليك سلبيّاً في عِدّة مجالات. هذا يجعلك عصبيّاًّ، لكنك ستكتشف أصدقاءك الحقيقيّين في العمل كما في الحُبّ.

القوس: الحُب سَيُشكّل بالنسبة لك دوراً هامّاً تحت تأثير كوكب الزهرة. بفضل الشمس ومركور طاقتك الجسديّة والنفسيّة ستتضاعف والأفكار الجديدة ستُفيد أعمالك والنجاح في إنتظارك.

الجدي: الشمس موجودة في برج الحوت ومركور في الحمل وهذا تأثير مقبول، ففي جوّ العائلة سيحصل مُعالجة لبعض الإشكالات خاصّةً بين المتزوّجين.

الدلو: الشمس موجودة في الحوت، هذا مُناسب جِدّاً لتسريع مشاريعك. عليك بالإستفادة من وقتك وبذل الجهود اللازمة لتحقيق أهدافك، لكن إنتبه من بعثرة قواك في عِدّة إتّجاهات.

الحوت: ستكون مُنشغلاً في أعمالك أكثر من صداقاتك. رغباتك ستكون كثيرة وسترغب بصرف المال وشراء الحاجيّات وقد لا يتلاءم هذا مع ميزانيّتك.

مولود اليوم

مولود 11 مارس الذي ينتمي لبرج الحوت هو انسان فوضوي بعض الشيء، يلحق مزاجيته قبل إتخاذ قراراته وهو بالتالي معرّض للوقوع في أخطاء قد يندم عليها لاحقاً. في الحب هو عاطفي لكنه متهور ايضاً ويتقرّب من الشريك أو يبتعد عنه بطريقة غير منطقية.