برجك ليوم الخميس 4 مارس

توقعات الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 4 مارس:

الحمل: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. ستكون اليوم ناعماً وإيجابياً مع الناس والعائلة وعلاقاتك ستتّسم بالإنسجام والصدقية والوفاء. لا تتسرع في قراراتك المهنية وإستشر أصحاب الاختصاص.

الثور: تتهرّب من المشاكل وتجد لها حلّاً سريعاً يُناسب وضعك وتكون هذه الحلول مستمرّة وطويلة الأمد. في الحب أنت هادئ وكتوم وتحافظ على أسرارك.

الجوزاء: أنتَ اليوم حسّاس وعميق وترغب بأن تعيش أوقات هادئة. أنت مُهيّأ لتحيا الحب الذي تتمنّاه كما أنك تُقدّر قيمة إستقرار الحياة الزوجية والمحافظة عليها.

السرطان: ستصلك أخبار سارة وسوف تمنحك فرصة تغير الأشياء التي تودّ تغييرها وذلك مع نسبة عالية من حظوظ النجاح، في الحب أنت وفيّ ومخلص ولا تؤمن بالقدر.

الاسد: عاطفياً، قد تسنح لك الفرصة الملائمة لإكتشاف الروح التوأم، لا تتردّد كثيراً أمام سهام الحب وكُنْ منفتحاً وودوداً مع الجنس الآخر. ولا تظهر عيوبك أبداً. الناحية المالية مُيسّرة أيضاً.

العذراء: لا تقلق لوضعك اليوم ولو شعرت أن الأمور تسير بشكل غير طبيعي لأن الفلك سيكون حاضراً لمساعدتك في اللحظات الصعبة والتدخّل عند الضرورة بخاصة النساء.

الميزان: الذين هم في صدد الإعداد لإمتحان ما أو في صدد البحث عن عمل سيجدون فرصة ملائمة للنجاح في مساعيهم. بوسعك أيضاً تعزيز علاقة عاطفية قائمة أصلاً وتطويرها للأمام.

العقرب: البعض قد ينجح في لقاء على علاقة بعملهم، وقد يتمّ توقيع عقد جديد. إنتبه من كثرة المصاريف وأيضاً خسارة الفرص السانحة والتي قد لا تُعوّض.

القوس: لديك شعور بعدم التركيز الفكري فتفتقد بعض الحاجيات الخاصة أو تتعرّض لسرقة ما. يمكنك بناء علاقة عاطفية جديدة اليوم قد تستمرّ لفترة وتنعم بها طويلاً.

الجدي: ننصحك بالحذر من أعطال مفاجئة قد تُصيب سيارتك بسبب وجود المريخ في بيت السفر والارتحال. لا تتسرّع في القيادة، لا تتسرّع أيضاً في قراراتك العاطفية وكن أكثر حذراً وتركيزاً.

الدلو: إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك المالية كي تُحسن تدبيرها بمنطق وعقلانية إعمل على ترسيخ الإنسجام الشريك والأصدقاء والمعارف لأنك ستحتاجهم لاحقاً وجدّياً.

الحوت: لا تستخفّ بالفرص الايجابية في مهنتك فهي ستؤدّي إلى فرص أهمّ. في الحب، كُنْ إيجابياً وتعاطَ مع الشريك بليونة وودّ وراقِب ردّات فعلك غير المنتظرة والمفاجئة والمعتادة.

مولود اليوم

مولود 4 مارس الذي ينتمي أصلاً الى برج الحوت يملك مواهب عدة أهمها الرزانة والجدية في التعاطي مع الناس والظروف يتحرّك دون إستعجال خوفاً من الوقوع في الخطأ.