برجك ليوم الإثنين 1 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 1 مارس:

الحمل: يدخل مولود الحمل اليوم في مرحلة من المتاعب والضغوطات تنعكس على صحته الجسدية والنفسية، لذا ننصح بأخذ المزيد من الراحة تجنباً للوقوع في المرض والعجز.

الثور: تعيش اليوم فترة من الغرام والتقارب بينك وبين الحبيب. تلاحظ أنك موضع لإعجاب وأن جاذبيتك في تزايد. في العمل، أنت فوضوي لأنك منشغل بالحب والتسلية والترفيه واللعب.

الجوزاء: نحذّر من وقوع مشاجرة مع الآخرين فأنت شديد العصبية في هذه الفترة وتميل إلى فقدان الصبر والديبلوماسية. في الحب لست هادئاً بل أنت صريح إلى حد الوقاحة.

السرطان: إنتبه على علاقتك العاطفية من التسرّع والقرارات غير الموزونة لأنك ستؤثر سلباً على نجاح العلاقة. أنت عصبي وردات فعلك تؤثر سلباً على علاقاتك المهنية والعاطفية.

الأسد: مع وجود الشمس في برج الحمل الذي هو برج صديق لك يتغيّر وضعك للأفضل وتستعيد الراحة النفسية والصحية وهذا ينسيك ما عانيته من مشاكل وإنزعاجات.

العذراء: إفتح صفحة جديدة وإنطلق بثقة مجدداً نشاطك وعزيمتك. الطلاب من مواليد العذراء تتاح لهم الفرصة لتعويض معاناتهم ولإجتياز إختباراتهم بنجاح. الفتيات يشعرن بالجاذبية.

الميزان: تعيش فترة من التقارب مع الحبيب وتعالج المشاكل القديمة التي تبعدك عن الإتزان والراحة. العمل يمشي بإنتظام وثبات.

العقرب: تفتح صفحة جديدة وتنطلق بنشاط وكأنك رميت أتعاب الماضي وهواجسه. تنقلب الأمور لصالحك وتقبل على العمل بهمة عالية ونشاط كبير. في الحب أنت صريح إلى حد الوقاحة.

القوس: البعض يسعون لأتمام مشروع ارتباط في هذه الفترة. إذا كنت مرتبطاً تتوقف حالتك النفسية والعاطفية على قدرة الشريك على تفهمك وإستيعابك وهذا قد لا يكون سهلاً تحقيقه مباشرة.

الجدي: تستفيض حباً وإنسجاماً مع طيبة الشريك أو تنغلق وتتقوقع على ذاتك في محاولة تصدي لما يمكن للاخر ان يسببه لك من ألم وحسرة. تتهرّب من العمل لأنك محبط اليوم.

الدلو: أنت سيدتي مشكلتك الكبرى في الحب أنك لا تبرزين حقوقك ولا تدافعين عن نفسك عند الضرورة. هذا لا يسمونه ليونة بل إستسلام في حالات كثيرة، فإنتفضي ولا تؤجلي.

الحوت: تحتاج إلى تنمية ثقتك بنفسك كي تخف عوامل القلق الذي ينتابك عند التخطيط لأي هدف. من ناحية القلب، ستسمع إعترافاً هاماً من الشريك اليوم ستتفاجأ به وسيجعلك تفرح لأيام.

مولود اليوم:

مولود 1 مارس الذي ينتمي أصلاً إلى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الثقة بالنفس والعزم والإرادة والصبر على تخطي الصعوبات، وهذا الوجه لا يشبه عادة سائر مواليد الحوت.