ماذا تخبئ الأبراج لكل المواليد هذا الأسبوع

توقّعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 27 فبراير إلى الجمعة 5 مارس 2021، فحركة الكواكب تتبدّل وتدخل أبراج وتخرج من أخرى ما سيؤثر على توقعات الأبراج لهذا الأسبوع.

برج الحمل

يُمكنك في هذا الأسبوع إثبات قُدرتك على التنظيم، والوقت مُناسب لِتعزيز سمعتك الطيّبة على أكثر من صعيد. لن تنقصُك الحماسة لِلخلق والتجديد ولِتحسين طُرق عملك وعمل مُعاونيك. ستكون سريع الإنفعال والتأثّر خصوصاً إذا واجهتك هموم مع الحبيب إن كُنتَ عازباً، أو مع الزوج إن كُنتَ مُتزوّجاً. لا تُعظّم الأمور، فهي سَتزول سريعاً . عليك بِتنمية العلاقات الإجتماعيّة لأنّها سَتفيدك مُستقبلاً.

برج الثور

ستشعر بالقُدرة على الإمساك بزمام الأمور جيداً، وإن كُنتَ على رأس فريق عمل، ستكون أوامرك مسموعة، وسَتُقدَّر نصائحك وتوجيهاتك الواضحة. تتمكّن أيضاً من قطع الطريق على مُحاولات من مُنافسيك وأخصامك لإضعافك. سَتُواجهك صعوبة في التعبير عن حالِك النفسيّة وعواطفك. أجواء العائلة لِلمتزوجين هادئة ومُتناغمة والسبب أنّك ستكون حريصاً على تلافي أي بلبلة أو نزاع.

برج الجوزاء

لا تتّكل فقط على معلوماتك وخبرتك الشخصيّة، لأن من المُمكن جدّاً توسيع آفاق معرفتك. لا تتخلَّ عن تفاؤلك لأنّك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور. المُناسبات الإجتماعيّة الحلوة ستكون مُريحة لك إذا أحسنت إختيارها.  يُناسبك الراحة بعد التعب إذا أردت تجنُّب بعض العوارض الصحيّة التي تُلازمك عادةً في حالات التوتّر النفسي والفكري والعصبي.

برج السرطان

خلال هذا الأسبوع يجب إستخدام دقّتك وأحكامك الموضوعيّة الشخصيّة إذا كُنتَ تتحاشى إرتكاب الأخطاء. وفي العمل خصوصاً ، عليك الإعتماد على حِسّك الخاصّ. عليك أن تكون حذراً على المُستوى العاطفي لأنّك لن تكون بعيداً عن الثرثرات والمشاكل التي يمكن أن تُدمّر علاقة أو قصّة حُبّ. تشعر أنَّ الوقت يُداهمك وأنّك مُضطرّاً لِلسهر في المكتب حتى تُصرِّف أعمالك . إبحثْ لِلتعويض عن ذلك عن لحظات الراحة والترفيه والإسترخاء.

برج الأسد

عليك أن تتوقّع تغييرات في المجال المهني غير مُفيدة لك، فضلاً عن بعض الخلافات مع مُحيطك . مدفوعاً برغبة في الإستقلاليّة أو بحُبّ المُعارضة، قد تتمرّد وتُناضل عبثاً من أجل مسألة خاسرة سلفاً. إذاً حاوِلْ توفير طاقاتك لأمور مُهمّة ومُفيدة لك. المواليد الذين عاشوا أخيراً إنفصالاً عاطفيّاً لن يتمكّنوا من التطلّع إلى الأمام ونسيان الماضي بسهولة.

برج العذراء

في هذا الأسبوع تبرز تأثيرات مُتناقضة. يحظى البعض بِنجاحات شخصيّة يُقدّرها الرؤساء في العمل، وقد يُصاب البعض الآخر بِخسارات ماليّة سببها المُغامرة أو المصاريف المهدورة من غير جدوى. إجهاد قد يتسبّب لك بمشاكل صحيّة وعصبيّة. هناك إحتمال لِحصول توتّر في العائلة إن كُنتَ مُتزوّجاً، لكنَّ الأزمة ستمرّ وتتمكّن من إسترجاع جاذبيّتك في العلاقة مع الشريك وستلقى رغباتك لديه الصدى الإيجابي.

برج الميزان

عزيمتك لِلعمل لن تَخفُت ولن تُقلِّص طموحك ولا سُلطتك على الذين يُعاونوك في العمل . لكن ينبغي أن تعرف كيف تضبط غضبك وإنفعالاتك حتى لا تصطدم بالآخرين. هناك تنوُّع في علاقاتك مع الناس، فأنتَ تهتمّ لِلبعض، وتكون مُتحفظّاً مع البعض الآخر. البعض قد يعثر على نصفه الآخر في مُناسبة إجتماعيّة غير مُنتظرة، خصوصاً لِمواليد العشريّة الأولى.

برج العقرب

تُراجِعْ نشاطاتك وتتمكّن من مُعالجة المشاكل التي كانت تُعيق تطوّرك المهني. تستفيد من كُلّ الفُرص والمُبادرات الكفيلة بإيصالك إلى النجاح ومن بينها طلب الدعم والمُساعدة. تَعاونك أو مُشاركتك المهنيّة مع الغير تبدو بنّاءة وتفتح لك على ممرّ الأيّام آفاقاً جديدة. يدفعك الشريك أو الحبيب إلى الكشف عن أحاسيسك بحريّة أكبر وعن إنطباعاتك في ما خصّ علاقتكما .

برج القوس

سَتُكافأ على شجاعتك وجهودك . تملك فُرصاً عديدة لِلتفاوض حول المواضيع الماليّة ممّا يُؤمّن تقدُّم وإزدهار مداخيلك الماليّة. أسبوع مُناسب لِلقيام بالفحوصات الطبيّة اللازمة أو البحث عن تغيير في طرق مُعالجاتك الصحيّة. البعض قد يلجأ إلى الطُبّ النفسي لإزالة التوتّر وبعض آثار العُقد النفسيّة القديمة . الظروف تُساعد على البحث عن شريك الحياة لِمن هم غير مُرتبطين.

برج الجدي

تشعر بنوع من عدم الرضى في عملك لأنّك ترى مُستوى إمكاناتك ومواهبك . سَتُضاعِفْ خطواتك لِلحصول على وسائل أفضل لكنَّ رؤساءك يكون لديهم رأي آخر في إنطلاقتك الحاليّة ويرون ضرورة البدء بتغييرات داخليّة . عاطفيّاً ، وَضِّح الأمور التي يحتاج اليها الشريك. إن كُنتَ عازباً، سَتتساءل عن المَعاني التي تُريد ان تُعطيها لِحياتك العاطفية. تعاطُف واضح مع مواليد الأبراج الترابيّة.

برج الدلو

كوكب المشتري Jupiter يجعلك تعي أنَّ مُستقبلك بين يديك وأنّك قادر على إختيار توجّهاتك المُلائمة. ستستنج أنَّ نصائح الآخرين ليست بالضرورة مُناسبة لكَ خصوصاً لِمواليد العشريّة الأولى والثالثة فكوكب الزهرة سيمدّك بالأفكار الخلاّقة ويجعلك أكثر ثقة بالنفس . تُعجبك غالباً العلاقات المُتحفّظة . تستغلّ جاذبيّتك ونزعتَك إلى عدم الإرتباط ولا تريد إلاّ جوانب مُعيّنة من العلاقة العاطفيّة.

برج الحوت

كُنْ واثقاً من بعض الإيجابيّات المُنتظرة في عملك هذا الأسبوع وإعرف كيف تُعزّز مصالحك . لا تُهمل أهميّة عامل الوقت وإنْتبِه إلى جميع التفاصيل مهما كانت ثانويّة إن كُنتَ تُريد أن يفهمك الآخرون جيّداً وأن تُحافظ على سُمعتك الجيّدة في المجال المهني. إن سارت الأمور جيّداً فلا تَطمئّن كليّاً، بل عليك الإستمرار في السهر على علاقتك العاطفيّة إن كُنتَ حريصاً على عدم ضياعها. التواريخ المُهمّة بشكل عام هي : 1و2 و3 خاصّةً في المجال العاطفي والإجتماعي.