برجك ليوم الجمعة 26 فبراير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 26 فبراير:

الحمل: تنفعل بسرعة والأمور لا تستحق العناء. هذا من شأنه أن يزيد تشنجك. وفر طاقتك ولا تطلق العنان لعصبيتك وعفويتك. في الحب أنت أقل توترا لكن أقل صدقا وعفوية.

الثور: يقلق البعض لصحة أحد الأعزاء لقلوبهم فعساه خيراً. اذا ما اصطدمت اعمال ومشاريعك بعقبات ما تريث ولا تفقد صبرك وأملك.

الجوزاء: قم بالخطوات اللازمة للحفاظ على ما حققته وكن ليناً ومرحاً كي لا تدفع ثمن الإنفعال من صحتك. هذا اليوم غني بالمواقف العاطفية الإيجابية والواعدة فلا تكن بارداً ومتردداً.

السرطان: إغتنم الفرصة لأن في الأيام المقبلة تتراجع حدة العواطف وتخف اللقاءات بين الأحباب باستثناء الحالات التي تكون فيها العلاقة ضمن مجال العمل وبين الزملاء.

الأسد: يبدأ البعض خطوة جديدة وتنفتح أمامهم آفاق واسعة تمهد لتأسيس شراكة أو تعزيز شراكة قائمة. من السهل عليك العثور على معجب من الجنس الاخر إذا كنت نبيهاً.

العذراء: إبحث عن الشريك العملي المناسب حيث تزداد لديك القدرة على التواصل وعلى توصيل أفكارك للاخرين بجو من الهدوء والإنسجام والتعاون في الحوار الإيجابي.

الميزان: هذا اليوم يعدك بقطف ثمار نجاح مشاريع سابقة خاصة التي تقتضي منك الليونة والإرادة السليمة.

العقرب: تشغلك أمور مالية وقضائية تتعلق بأموال مشتركة أو ميراث وقد يجد البعض أنفسهم يقدمون على المطالبة بتعويض ما. عاطفياً، أنت مرتاح ومستقرّ وثابت الرأي والاحاسيس.

القوس: ننصحك بتجنب القضايا القضائية في هذا اليوم، ولا تهمل صحتك بالسعي من دون هوادة وراء العمل أو مشاكل العمل.

الجدي: الشمس موجودة في بيت الصحة والعمل وهذه الوضعية تشكل مؤشرا على وجود ضغط صحيّ يبدو واضحاً في ما تعانيه من الآم صحية واحياناً نفسية.

الدلو: بعض مشكلاتك النفسية والعصبية تعود إلى أعباء العمل المتراكمة. أحيانا يبدو عليك من السهل تأجيل انجاز بعض الأعمال بحجة او بأخرى لانك واضح وشفاف وصريح.

الحوت: ستجد نفسك اليوم عالقاً أمام وضع يتطلب منك تجنبيد طاقتك ووقتك لإتمام عمل لم تعطه الاهمية اللازمة منذ بداية الطريق.

مولود اليوم:

مولود 26 فبراير الذي ينتمي لبرج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ والبراعة في أداء أعماله ومهماته والذاكرة القوية لحفظ التفاصيل. كوكب نبتون يعطيه القدرة على الحكم على الآخرين بسرعة وإكتشاف خباياهم وأسرارهم.