برجك ليوم السبت 20 فبراير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 20 فبراير:

الحمل: أنت متميّز اليوم بالديبلوماسية وتنجح في إقامة علاقات ثابتة ومهمة. تأخذ الامور معك مساراً إيجابياً يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها. إبتعد عن السلبية والتطرّف وكن ايجابياً.

الثور: أنت دائم الحضور اليوم، خدوم وكريم مع المقربين منك. أما أنت سيدتي تميلين إلى الإقتناع بأنك أخيراً وجدت الانسان الذي يفهمك ويمكن أن يتكامل معك في العقل والقلب والاحساس.

الجوزاء: علاقتك العاطفية مع الشريك جيدة ويعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعاً من الإستقلالية من غير أن يتأثر حبكما سلباً. في العمل أنت نظامي ومثابر لكن إبتعد عن الافكار التقليدية.

السرطان: أنت مضطر إلى أخذ الحيطة مع بعض الأقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين سيدتي كثيرة الثقة بنفسك ومتسلّطة ولهجتك ميالة إلى الأوامر اكثر منها إلى الطلب.

الأسد: النعومة سلاح فعال في مد الشخصية القوية والصريحة.  تعاط بديبلوماسية في الوسط المهني حتى لا تخسر فرصاً أنت بأمس الحاجة إليها. كن عاطفيا ومرنا مع الشريك.

العذراء: لديك القدرة على الإنتشار اليوم وأن تجعل كل شيء يثمر وتملك القدرة على إقناع الاخرين مما يساعدك على ترجيح الأمور لصالحك.

الميزان: تمتلك اليوم جميع الوسائل التي تمكّنك من ترجمة مشاريعك إلى حقيقة ملموسة مع القدرة على الإلتزام بعهودك. في الحب أنت مثالي وغير واقعي وحالم ومتردد.

العقرب: تشرع بقطاف نتائج مشروع أطلقته منذ فترة قريبة. حياتك المهنية تكون متطلبة وتضطر إلى تأجيل بعض الاعمال أكثر من مرة.

القوس: تحتاج إلى حلول تؤهلك لكسب الوقت وتوفير المجهود. على الصعيد العاطفي ستضطر الى إتخاذ بعض القرارات المهمة. انتبه من التسرع حتى لا تدفع ثمناً غالياً.

الجدي: أنت بحاجة الى إستشفاف مصداقية العواطف التي تشعر بها من جهة وتلك التي يشعر بها الطرف الاخر محور تفكيرك. إتبع التغيير إلى المعايير الصحية المناسبة للحفاظ على صحتك.

الدلو: لديك اليوم القدرة على إعادة ترتيب الأمور مهما كانت معقّدة، فالفلك سيصحح العمل الطبيعي لكل شيء. إنتبه من الإفراط في السهر واللهو.

الحوت: تميل إلى المشاركة في الحياة الإجتماعية وإلى تنمية توجّهاتك الفكرية والروحية. إذا كنت مرتبطاً، تميل إلى اعتماد الحلول الوسطية وإلى تجنّب تراكمات قد تؤدي إلى سوء تفاهم محتمل.

مولود اليوم:

مولود 20 فبراير الذي ينتمي إلى برج الدلو يكون ديبلوماسياً، محبوباً من الناس كباراً وصغاراً، يحب التنظيم ويكره الفوضى والإهمال والكذب وهو عصامي، يتكّل على نفسه.