برجك ليوم الأربعاء 17 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 17 فبراير:

الحمل: عدد من مواليد الحمل يُسعدون لإنفتاح أبواب العمل أمامهم في مؤسسة كبيرة أو حكومية عن طريق امتحان أو مقابلة. عاطفياً، أنت مرتاح ومتفائل وواثق من نفسك.

الثور: لا تتردد في أن تحصل على كل ثقافة ممكنة أو قادر أن تنالها فهي في النهاية تصبّ في صالحك الإجتماعي والمهني معاً، لا تُصدّق كل الوعود التي قد تسمعها من أحد المعجبين.

الجوزاء: إذا كنت موظفاً الوقت ملائم للتقدّم بطلب حوافز أو زيادة مالية أو ترقية. مناسبات عديدة سوف تجمعك بالأصدقاء فتشعر بالاندماج معهم.

السرطان: حاوِل ألا تندفع بتصديق كل ما يُنقل إليك من أقاويل ولا تقع في فخ أشخاص خبثاء سبق لك وجرّبتهم والفرص العاطفية تأتي اليوم من خلال إتصالات خارجية أو عودة أشخاص من السفر.

الأسد: حاوِل أن لا تتخطى اللياقة في تصرفاتك مع الناس خصوصاً زملاء العمل. إذا كنت مرتبطاً، المناخ العاطفي يتجه إلى التحسّن والإستقرار.

العذراء: تكون نجماً في بعض المناسبات العائلية والإجتماعية وهذا ما يجعلك أكثر تفاؤلاً وحماساً. تزداد قدرتك على التواصل والتفاهم مع الأصدقاء وتشعر أنهم إلى جانبك عند الحاجة إليهم.

الميزان: حافِظ على التواصل مع معاونيك وإستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليتك. من ناحية القلب. كُنْ حذراً أمام الإعترافات العاطفية فقد تعطي مفعولاً عكسياً.

العقرب: في ما يتعلّق بحياتك الإجتماعية، إستند إلى حدسك لإختبار صدق مشاعر أولئك الذين يحيطون بك. هنالك إحتمالات لمشاكل صحية خفيفة لها علاقة بحساسية الجلد.

القوس: تمر بمرحلة دقيقة ولكن من الضروري عدم الإستمرار في علاقات قد تستنفد طاقتك المعنوية. لا تُهمل النصائح الصحية ولا تُطلق العنان للمتطلبات التي تتنافى مع القواعد الصحية اللازمة.

الجدي: البعض من مواليد هذا البرج يشتكون من القلق الذي قد يتحوّل إلى الوسوسة. عاطفياً، حاوِل أن تجد التسوية الجيّدة و كُنْ عادلاً في أحكامك.

الدلو: الوقت ملائم للإستفادة من خبراتك ومؤهلاتك في المجال المهني. العامل الإضافي الذي عليك الإعتماد عليه هو وجود أصدقاء أو زملاء مخلصون قادرون على دعمك وإيصالك إلى الأمام.

الحوت: إكسري روتين الحياة بالإنطلاق والثقة بالنفس والبحث عن الأصدقاء الحقيقيين والأوفياء والذين يغذّون لديك الطاقة الإيجابية، الرجل الحوت يهتم فقط بملاحقة أعماله ورزقته.

مولود اليوم:

مولود 17 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يحب النظام والكمال في كل شيء. روحاني ومنفتح على كل الحضارات والأديان وهو حاضر للتكيّف مع كل شيء جديد. مولودة اليوم تتميّز بالجاذبية وحب الأناقة والظهور في المجتمعات.