برجك ليوم الإثنين 15 فبراير

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 15 فبراير

الحمل: يمكنك اليوم إصلاح أي خطأ أو خلل في حياتك سواء على الصعيد المحسوس أو غير المحسوس. في الحب، أنت واقعي ولا تُحبّ الارتباط في وعود وتعهّدات وإلتزامات لا تقدر على الوفاء بها.

الثور: تتمتّع بالقدرة على فهم ميكانيكية الأشياء، كما تملك الحسّ الفني والرغبة بالتعبير. على الصعيد العاطفي، ننصحك بالإبتعاد عن العلاقات السطحية والعابرة والمؤقّتة التي تضرّ على المدى البعيد.

الجوزاء: أنت قادر اليوم على ترميم الأمور إن كانت مادية أو وضعية. أنت حادة الذكاء يا مولودة الجوزاء وتعرفين كيف تحصلين على مبتغاكِ بالطرق الديبلوماسية والذكاء البارع والمفاجئ.

السرطان: سوف تعمد إلى فرز الأصدقاء وأن تشعر وكأن البعض منهم محسوبون عليك وهم أبعد ما يكون عن الصداقة. قد تنشغل على صحّة أحد المقرّبين منك الكبار في السن.

الأسد: سوف تُساعد معنوياً ومادياً شخصا يعني لك الكثير. تبدو متوازناً وهادئاً اليوم رغم ميلك الى الإستبداد برأيك. مظهرك الخارجي مُلفت اليوم وجذّاب للجنسين.

العذراء: سوف تحظى بفرص تسمح لك بإبداء أفكارك ووضعها موضع التنفيذ. تتعامل مع المواقف الحرجة التي تُواجهك بمسؤولية وحكمة وإتزان.

الميزان: حاوِل ألّا تُدير ظهرك لأشخاص سبق وإختبرت عدم إخلاصهم. لا تتردّد بالإعتراف بعواطفك الصادقة إذا ما تطلّب منك الحبيب ذلك، فأجمل الحب ما نُعبّر عنه بلساننا وقلبنا وعقلنا.

العقرب: الضمانة الأكيدة للمحافظة على صحتك تأتي من صفائك النفسي ومن تخلّيك عن عاداتك المضرّة. لديك القدرة على تجميل كل ما هو حولك وجعله يبدو جذّاباً.

القوس: أنت اليوم ذو مظهر مُلفت وأنيق وجذّاب. خلّاق ومتجدد أي أنك منطقي في أفكارك ومبادئك. تُعاني من بعض الصعوبة في توزيع وقتك وطاقتك توزيعاً مفيداً، مما يُعرّضك لهدر الطاقة والوقت.

الجدي: تواجه بعض الصعوبات في تحقيق أهدافك، لا تدّع هذه الحواجز تحول بينك وبين النجاح. تعلّم التواضع وتصرّف ببساطة وطبيعية مع من هم حولك كي تتخلّص من قلقك وجديّتك الزائدة.

الدلو: لا تُهدر طاقتك الصحية لأنك بحاجة اليها كي تتخطى الضغوط التي تواجهك، من ناحية القلب، بالك مشغول على وضع علاقتك مع الحبيب وتخشى خسارته. مهنياً، هناك بعض العثرات.

الحوت: لديك رغبة في السفر والتجوال وطلب عطلة مُعيّنة. حماسك قوي للبحث عن آفاق تختلف عن تلك التي عرفتها أو للسعي لتوسيع أفقك المالي والمهني والعلاقات.

مولود اليوم:

مولد 15 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يكون ديبلوماسياً، محبوباً من الناس كباراً وصغاراً، يحبّ التنظيم ويكره الفوضى والإهمال والكذب وهو عصامي، يتكّل على نفسه.