برجك ليوم الإثنين 1 فبراير

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 1 فبراير:

الحمل: يميل بعض مواليد العمل إلى التراجُع في مواقعهم المهنية حيث يُواجهون ضغوطاً أو مشاكل ناتجة عن تسرّع أو تهوّر في إيجاد بعض المواقف أو القرارات المناسبة.

الثور: الفرصة غير مؤاتية اليوم للخوض في مشاريع جديدة أو لإطلاق فكرة، فمن الأفضل تجنُّب المجازفة والإبتعاد عن المغامرة لبعض الوقت.

الجوزاء: القلق والتعب الجسدي أو النفسي أمور تُرخي بظلالها على حياتك العاطفية. تشعر وكأنّك تفتقد إلى الحيويّة والنشاط مع إنخفاض في الحالة المعنوية ناتج عن تغيّر الطقس.

السرطان: تكون اليوم منشغلاً في ما يجري معك من أحداث سلبية أو مغامرات لم تكن تتوقّعها، تجنّب إتخاذ قرارات تتعلّق بمستقبلك العاطفي كي لا تندم لاحقاً.

الأسد: قسم من مواليد الأسد يتمكّنون خلال فترة إنطوائهم من إعادة بناء طاقة روحية تسمح لهم بمواجهة ما أصابهم من إضطراب ليغدون أكثر صلابة وقوّة.

العذراء: إذا كنت مرتبطاً، وضعك النفسي والقلق الذي تعيشه قد يحملانك على النفور من البيت. لا تثر المشاكل دون سبب. مهنياً الوضع مستقر وعاطفياً الوضع مقبول.

الميزان: واجِهْ التيارات الفلكية العابرة بصبر وحكمة وتعقُّل. لن يكون إهتمامك مُركّزاً على صحتك بقدر ما هو مُركّز على الوضع المهني أو حتى على الوضع العاطفي والنفسي.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يتخطّون ظروف اليوم السلبيّة بفضل تفهُّم ودعم الشريك. تروَّ صديقي، فما يبدو صعباً اليوم يغدو أهون غداً مع الصبر والتفكير والإرادة الطيّبة وطول البال.

القوس: لا تُعرّض جهودك المهنية للإنهيار تحت وطأة التعب أو القلق أو الضغط. أما أنتِ سيدتي، لا تعتقدي أنكِ وحيدة في مواجهة الصعوبات، فهناك أشخاص مستعدّين لدعمك.

الجدي: أيّتها الفتاة الجدي، إذا توصّلت إلى إسكات قلقك الداخلي ستتمكّنين من التعرّف إلى أولئك الذين في وسعك الاعتماد عليهم. أيها الشاب الجدي، في الحب أنت مثالي لكنك غير واقعي.

الدلو: سيطر على المواقف الصعبة بديبلوماسيّتك وحكمتك المعتادة. لا تثِر الحساسيّات، إبتعد عن الحسد والغيرة وتفاءَل بالخير تجده. في الحب أنت صعب اليوم ومتوتّر وعصبيّتك مُعدية للغير.

الحوت: تسعى إلى تحصيل أموال مستحقّة لك قد تكون بالنسبة للبعض ديناً قديماً أو تعويضاً. تملك فرصاً عديدة هذا اليوم تلتقي خلالها أشخاصاً سوف يسرّك التعرّف إليهم والتفاعل معهم إجتماعياً.

مولود اليوم:

مولود 1 فبراير الذي ينتمي أصلاً إلى برج الدلو يتأثّر بكوكب زحل Saturne الذي يجعله عصبياً لكن ضمن حدود الرصانة وضبط النفس، أما كوكب أورانوس Uranus فهو يجعله مرحاً إجتماعياً ولديه روح التجدّد والأفكار الجديدة. بالإجمال هو إنسان يجمع العديد من الصفات الإيجابيّة والتي تفوق السلبيّة.