برجك ليوم الأربعاء 27 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 27 يناير:

الحمل: يستطيع بعض مواليد الحمل متابعة قضية قضائية ولكن عليهم في نفس الوقت أن يحذروا من تراكم الضغوط الناتجة عن العمل. أجواء عاطفية ملائمة لفتاة الحمل.

الثور: هناك مخاطر تتهددك جراء إستعمال معدات آلية ضمن نطاق العمل. هذا النهار لا تبدو أيضاً الأوضاع العاطفية لصالحك فأجّل كل شيء ليوم آخر، تابع عملك بمنهجية ونظام.

الجوزاء: يُطلب منك أن تكون ديبلوماسياً وأن تبحث عن الحلول الوسط في تعاملك مع رؤساء العمل. عاطفيا تجنب إتخاذ المبادرات أو فرض النفس بالقوة على الطرف الاخر.

السرطان: تحصل على ثقة ومحبة الزملاء العاطفية. صحياً أنت في عز نشاطك ولا شيء يمنعك من متابعة هواياتك الرياضية خاصة الألعاب الجماعية.

الأسد: حاول أن تقلل من أهمية أي خلاف مع الحبيب بضبط أعصابك وتجنّب الإنتقادات القاسية. في العمل، أنت نظامي ومثابر وتبتعد عن الفوضى والتأجيل.

العذراء: العلاقات الإجتماعية هي فرصة للترويح عن النفس ومشاركة الاصدقاء والأسرة لحظات من الفرح والإهتمامات.

الميزان: البعض قد يجدون الفرص المناسبة للترشح لمنصب ما أو رئاسة نادٍ أو جمعية. تدخل مهنياً في فترة قد يقلّ حظّك خلالها أو تتضاءل الفرص الجيدة أمامك.

العقرب: قد تشعر بتعب جسدي أو نفسي. في الحب أنت بارد اليوم ولا تتجاوب مع الحبيب كما يجب ما يجعله يشكّ فيك خاصة إذا كانت نواياه تجاهك غير ثابتة.

القوس: قد يكون البعض من مواليد القوس على موعد مع عاطفة ناشئة تبقى مكتومة أو تعاش من وراء الكواليس وذلك إثر تعارف وتقارب يتم خلال حفل ما.

الجدي: أنت تبالغ في إستهلاك صحتك بسبب حيويتك ونشاطك الدائمين. الفتاة الجدي تخرج عن صمتها وتنفتح نحو الحبيب.

الدلو: البعض يتطلعون إلى سعة عيش وسعادة أكبر ولكن من المستحسن أن تأخذ بعين الاعتبار إمكانياتك الحقيقية وأن تتجنب توسيع دائرة طموحاتك الإجتماعية إلى ما يتجاوز قدرتك وإمكانيتك.

الحوت: إنه الوقت الملائم لتدعم شخصيتك وإثبات وجودك أمام الأخرين. المرأة الحوت تتفاهم مع زوجها لتحل كل الإشكالات.

مولود اليوم:

مولود 27 يناير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الجدية والثبات في الأفكار وبعض التشاؤم لكنه يبقى صامداً ويحاول إصلاح كل ما هو غلط في حياته وحياة غيره. كوكب أورانوس يمنحه روح التجدد والتكيّف السريع مع الظروف والناس.