برجك ليوم الأحد 24 يناير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأحد 24 يناير

الحمل: يميل بعض مواليد الحمل إلى التراجع في موقافهم المهنية حيث يواجهون ضغوطاً أو مشاكل ناتجة عن تسرّع أو تهوّر في إيجاد بعض المواقف أو القرارات المناسبة.

الثور: الفرصة غير مؤاتية اليوم للخوض في مشاريع جديدة أو لابتكار إو إطلاق فكرة فمن الأفضل تجنّب المجاذفة والإبتعاد عن المغامرة لبعض الوقت.

الجوزاء: القلق والتعب الجسدي أو النفسي أمور ترخي بظلالها على حياتك العاطفية. تشعر وكأنك تفتقد إلى الحيوية والنشاط.

السرطان: تكون اليوم منشغلاً في ما يجري معك من أحداث سلبية أو مغامرات لم تكن تتوقعها. تجنب اليوم قرارات تتعلق بمستقبلك العاطفي كي لا تندم لاحقاً.

الأسد: قسم من مواليد الأسد يتمكنون خلال فترة إنطوائهم من إعادة بناء طاقة روحية تسمح لهم بمواجهة ما أصابهم من اضطراب ليغدون أكثر صلابة وقوة.

العذراء: إذا كنت مرتبطاً، الضغط النفسي والقلق الذي تعيشه قد يحملانك على النفور من البيت. لا تثر المشاكل دون سبب. مهنياً الوضع مستقر.

الميزان: واجه التيارات الفلكية العابرة بصبر وحكمة وتعقّل. لن يكون إهتمامك مركزاً على صحتك بقدر ما هو مركز على الوضع المهني والعاطفي والنفسي.

العقرب: البعض قد يتخطّون ظروف اليوم السلبية بفضل تفهّم ودعم الشريك. تروى فما يبدو صعباً اليوم يغدو أهون غداً مع الصبر والتفكير والإرادة الطيبة وطول البال.

القوس: لا تعرّض جهودك المهنية للإنهيار تحت وطأة التعب أو القلق والضغط. أما أنت سيدتي فلا تعتقدي أنك وحيدة في مواجهة الصعوبات فهناك أشخاص مستعدون لدعمك.

الجدي: إذا توصلتِ إلى اسكات قلقك الداخلي ستتمكنين من التعرف إلى أولئك الذين في وسعك الإعتماد عليهم.

الدلو: سيطر على المواقف الصعبة بديبلوماسيتك وحكمتك المعتادة. لا تثير الحساسيات إبتعد عن الحسد والغيرة وتفاءل بالخير تجده.

الحوت: تسعى إلى تحصيل أموال مستحقة لك قد تكون بالنسبة للبعض ديناً قديماً أو تعويضاً. تملك فرصاً عديدة هذا اليوم تلتقي خلالها أشخاص سيسرّك التعرف إليهم والتفاعل معهم إجتماعياً.

مولود اليوم

مولود 24 يناير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل وأورانوس الذي يمنحه المبادرة الحرة والمثابرة والإستمرارية في الجهد. يهوى العلم والإطلاع والبحث عن كل ما هو دقيق وخفي.