برجك ليوم الخميس 21 يناير

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 21 يناير:

الحمل: تبذل جهوداً كبيرة هذا اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط. أحياناً تشعر بالإرهاق والحاجة إلى التنفس وتصريف الضغط.

الثور: سيحصل إنفتاح جميل على الغير في المجال المهني أو الإجتماعي، ويحصل تبادل للأفكار والإقتراحات يستفيد منها الجميع.

الجوزاء: بعض النساء تستفيد من أوقات الفراغ لإتمام شؤون منزلية معلّقة. الفتاة الجوزاء تبدو إجتماعية وجذابة وتلفت إنتباه الجنس الآخر إليها.

السرطان: اليوم مناسب للحب وستخصصه للحبيب وستنظّم معه برنامجاً ترفيهياً يرضيكما معاً. الصحة جيدة.

الأسد: في جو الأسرة عليك نسيان وتجنّب ما يفرّق وتذكّر ما يجمع. فكّر ملياً وعلى المدى البعيد بمستقبلك خصوصاً عندما تكون بصدد دراسة بعض الإحتمالات المهنية والعملية.

العذراء: المرأة العذراء العاملة تهتمّ بتنظيم أوقاتها للبدء بعملها بنشاط وإندفاع ورصانة وجدية مما يجعلها تبرز وهذه بعض أسرار نجاحها.

الميزان: أخلد الى الراحة كلما سنحت لك الفرصة. مارس رياضة المشي وخاصة في الطبيعة إذا كان طقس الشتاء دافئاً نسبيا. إترك فترة المساء لتنظيم أوقات الأيام المقبلة.

العقرب: لا تقرر اليوم في مواضيع مصيرية وأجل هذه القرارات لفترات لاحقة لإنتظار نضوج المعطيات. علاقتك بالحبيب إذا ما كنت مغرماً ستعرف بعض التراجع.

القوس: تفكّر اليوم بإعادة إحياء بعض العادات العائلية وإجراء المناسبات الإجتماعية التي تقرّب العائلة إلى بعضها . في العمل أنت مواظب ومحظوظ.

الجدي: تنشط إجتماعياً فتزداد صداقاتك ولحسن حظّك تجد الوفاء منهم ويكونون إلى جانبك ويمدون لك يد المساعدة. في الحب أنت مرتاح ومستقر.

الدلو: ستحلل اليوم وضعك المهني بعناية ودقة وتأخذ منه الدروس والعبر المناسبة. عاطفياً اليوم مؤات لحل بعض الإشكالات مع الحبيب.

الحوت: تعمل على ترسيخ علاقتك بالزملاء من خلال لياقتك وديبلوماسيتك وحسن تصرفك. تابع حوارك مع الشريك لحل الإشكالات.

مولود اليوم:

مولود 21 يناير الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الحكمة والذكاء وقوة التركيز والتأمل. عنده بعد نظر وحيطة وإتزان عاطفي وفكري. من عيوبه التشاؤم والإتجاه الى الكآبة والإحباط.