برجك ليوم الأربعاء 30 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 30 ديسمبر:

الحمل: ستكون سريع الإنفعال والتأثّر خصوصاً إذا واجهتك هموم مع الحبيب إن كنت عازباً، أو مع الزوج إن كنت متزوّجا. لا تُعظّم الأمور فهي ستزول سريعا. عليك بتنمية العلاقات الإجتماعيّة لأنها ستفيدك مُستقبلاً.

الثور: تتمكّن من قطع الطريق على مُحاولات من منافسيك وأخصامك لإضعافك. سَتُواجهك صعوبة في التعبير عن حالِك النفسيّة وعواطفك.

الجوزاء: المُناسبات الإجتماعيّة الحلوة ستكون مُريحة لك إذا أحسنت إختيارها.  يُناسبك الراحة بعد التعب إذا أردت تجنُّب بعض العوارض الصحيّة التي تُلازمك عادة في حالات التوتّر النفسي والفكري والعصبي.

السرطان: تشعر أن الوقت يُداهمك وأنك مضطرّ للسهر في المكتب حتى تُصرِّف أعمالك. إبحث للتعويض عن ذلك عن لحظات الراحة والترفيه والإسترخاء.

الاسد: حاوِلْ توفير طاقاتك لأمور مُهمّة ومُفيدة لك. المواليد الذين عاشوا أخيراً إنفصالاً عاطفيّاً لن يتمكّنوا من التطلّع الى الأمام ونسيان الماضي بسهولة. المرأة الأسد تمشي هذا الأسبوع بكل ثقة.

العذراء: إجهاد قد يتسبّب لك بمشاكل صحيّة. هناك إحتمال لحصول توتّر في العائلة إن كنت متزوّجا، لكن الأزمة ستمرّ وتتمكّن من إسترجاع جاذبيّتك في العلاقة مع الشريك وستلقى رغباتك لديه الصدى الإيجابي.

الميزان: هناك تنوُّع في علاقاتك مع الناس، فأنت تهتمّ للبعض، وتكون مُتحفظّاً مع البعض الآخر. البعض قد يعثر على نصفه الآخر في مُناسبة إجتماعيّة غير مُنتظرة، خصوصاً لمواليد العشريّة الأولى.

العقرب: تَعاونك أو مشاركتك المهنيّة مع الغير تبدو بنّاءة وتفتح لك على ممرّ الأيام آفاقاً جديدة. يدفعك الشريك أو الحبيب الى الكشف عن أحاسيسك بحريّة أكبر وعن إنطباعاتك في ما خصّ علاقتكما.

القوس: البعض قد يلجأ الى الطُبّ النفسي لإزالة التوتّر وبعض آثار العُقد النفسيّة القديمة. الظروف تُساعد على البحث عن شريك الحياة لمن هم غير مُرتبطين. لن تشعر بالملل هذا الأسبوع.

الجدي: سَتُضاعِفْ خُطواتك للحصول على وسائل أفضل لكن رؤساءك يكون لديهم رأي آخر في إنطلاقتك الحاليّة ويرون ضرورة البدء بتغييرات داخليّة.

الدلو: ستستنتج أن نصائح الآخرين ليست بالضرورة مُناسبة لك خصوصاً لمواليد العشرية الأولى والثالثة فكوكب الزهرة سيمدّك بالأفكار الخلاّقة ويجعلك أكثر ثقة بالنفس. تُعجبك غالباً العلاقات المُتحفّظة.

الحوت: كُنْ واثقاً من بعض الإيجابيّات المُنتظرة في عملك هذا الأسبوع وإعرف كيف تُعزّز مصالحك. لا تُهمِلْ عامِل الوقت وإنتبه إلى جميع التفاصيل مهما كانت ثانويّة إن كنت تُريد أن يفهمك الآخرون جيّداً وأن تُحافظ على سُمعتك الجيّدة في المجال المهني.