برجك ليوم الثلاثاء 29 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 29 ديسمبر:

الحمل: اتصال مفاجئ من اصدقاء قدامى يطلبون لقاءك وهذا يفرح قلبك وقلبهم ويجعلك تواجه الحياة بثقة اكبر ومعنويات اعلى. في العمل انت فوضوي بعض الشيء وتتهم الغير بالتقصير وعدم المسؤولية.

الثور: قد تمر بحالات من الحيرة والتلبك والضياع والشك بنفسك وهذا ينعكس بشكل سلبي على مزاجك وانتاجك المهني. حسّن علاقتك مع الاخرين وخاصة الحبيب.

الجوزاء: شخص مسافر قد يعرض عليك تأمين اغراض خاصة قد تحتاجها اذا طلبتها منه. الفتاة الجوزاء قد تختلف مع صديقها. اما المرأة المتزوجة فتكون ديبلوماسية وتتجنب اي مواجهة مع زوجها.

السرطان: الحظ لن يتخلى عنك اليوم انما قد يأخذ اشكالا مختلفة في المكان والزمان. كن واعياً وانتبه الى الفرص السانحة والسريعة سواء في العمل او مع الجنس الاخر.

الاسد: قد ينتقدك البعض لحبك المبالغ لنفسك وانانيتك خاصة اذا كان الوضع ينطبق على شريكك الزوجي. كن مستمعا اليوم فقد تستفيد من نصائح الغير في المجالات المهنية الجديدة عليك.

العذراء: اختصر الاعمال التي تستهلك طاقتك الفكرية والجسدية خصوصاً اذا كان يمكنك تأجيلها لوقت لاحق. يومك ناجح في الصداقة والحب خصوصا مواليد العشرية الاولى والثالثة.

الميزان: عليك توقع لحظات رومانسية هذا اليوم خاصة الفتاة الميزان التي تبحث عن شريك يريحها ويبعد عنها الملل وروتين الحياة. يوم مناسب للراحة والاسترخاء والتأمل.

العقرب: لا تفتح جروح الماضي وحاول ان تنسى اللحظات السيئة التي ابعدتك عن استقرارك النفسي والاجتماعي والعاطفي. اعمالك تسير بانتظام فلا داعي لان تشغل بالك بالهواجس والاوهام.

القوس: تستطيع ان تتمتع باللعب للتسلية والاسترخاء والتقارب مع عائلتك والاصدقاء. لا تفكر بهموم العمل فاليوم هو لنسيان التعب والهموم. حافظ على علاقتك مع الشريك العاطفي.

الجدي: كن منطقيا في مصاريفك واترك مجالا لاختصار شراء ما لست مضطرا لشرائه. لا مدخول اليوم بل المهم هو الاعداد للاسبوع المقبل لان الوضع قد يكون افضل. الوضع العاطفي يوحي بالتفاؤل.

الدلو: حاول ان تغيّر في هندامك. عليك ان تكون جذابا. في العمل انت نظامي مثابر وصاحب ارادة وعزم.

الحوت: الهمّ قد يؤثر على صحتك ويجعلك حساساً وميال للكآبة. املأ وقتك بالقراءة واتمام انشغالات لم تكمل بعد. الفتاة الحوت تميل الى الوحدة والكآبة وكثرة التفكير.

مولود اليوم:

مولود 29 ديسمبر الذي ينتمي لبرج الجدي يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الحكمة والتعقّل والمنطق ورجاحة التفكير. يرتاح في المواقف والأوضاع الثابتة والتي توحي له بالأمان المادي والفكري والنفسي والعاطفي.