ماذا يخبئ الشهر الأول من 2021 لكل الأبراج

شارف العام 2020 على نهايته، ونستعدّ لإستقبال العام الجديد، فماذا سيحمل الشهر الأول من العام 2021 لكل الأبراج، تابعوا معنا توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب لشهر يناير 2021.

برج الحمل

مع المريخ الموجود على زاوية 180 درجة مع برج الميزان وأربع كواكب أخرى موجودة في برج الجدي، هذا سيؤثّر سلباً على علاقاتك المهنيّة وسَيجعلك تخسر فُرصاً بِسبب عدم قُدرتك على الإقتناع. كما أنّ وضعك العاطفي سَيتأزم أيضاً فقد يَحصل مثلاً سوء تفاهُم وصِراع على من يفرُض رأيَه على الآخر. يأتيك دعم من بعض أصدقائُك ومعارفُك بين 12 من الشهر ونهاية الشهر إبتداءً من 12/1/2021 وذلك بسبب عبور كوكب عطارد إلى برج الدلو .

برج الثور

مجموعة من الكواكِب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لكَ سَيقَّوي طموحك. كُلّ مشاريعك ومُفاوضاتك وإجتماعاتك المهنيّة والاجتماعيّة سَتنجح بها ويقوى عندك حُبّ القيادة والإدارة. بالنسبة لِلعُشاق أو لِلمتزوّجين ، هناك بعض الصُعوبات في التلاقي حول مَفاهيم مُشتركة لِحلّ سوء التفاهُم. لَكن لِلنساء الوضع سيكون أفضل فالبعض منهُنَّ سَيكون مدعوماً من كوكب الزهرة وسَيستعملّنَّ كُلّ طاقاتهُنَّ لإبراز جمالهُنَّ وأناقتهُنَّ في المُناسبات الإجتماعيّة الهامّة أو أثناء اللِقاءات مع الحبيب.

برج الجوزاء

تحت تأثير خمسة كواكب في وضع فلكي مُنسجم مع برجك سَيقوى مَدخولَك المالي وسَتتعرّف إلى أشخاص نافذين سَيجعلوك تَتقدَّم في مركزك ومَنصبِك. سَتهتمّ بِعملك أكثر من أي إهتمام آخر. عاطفياً: وُجود المريخ في الميزان سَيمنحُك الرغبة في جذب إنْتِباه الجنس الآخر وإبراز مَحاسنك أمامه . صحيّاً ، أنتَ في كامل نشاطك ومُستعدّ لِمُمارسة الرياضة والمشي في الهواء الطلِق والطبيعة بالرغم من قساوة الطقس .

برج السرطان

الشمس وعطارد في برج الجدي سَيُعاكسان تَحرّكاتك الشخصيّة والمهنيّة ، وكذلك وجود المريخ في برج الميزان سَيجعلُك عصبيّاً في العمل والحُبّ وتُريد أن تُثبِت رأيك أو تَفرض رأيك على من تتعامَل معهم . حافِظْ على وضع نفسي أكثر ثباتاً وإستقراراً لأنَّ هذا الأمر سَينعكِس بشكل إيجابي عليك وستستطيع مُواجهة العقبات الفلكيّة المُحتملة. في الحُبّ، خاصّةً لِلعازبين، الحُبّ عندك سَيكون مُتقلباً وغير ثابت خاصّةً أنَّ طبعك أصلاً هو طبع هوائي ومزاجي ويتغيّر مع تَغيُّر طقس الطبيعة وطقس العلاقات الإجتماعيّة والخاصّة والمهنيّة .

برج الاسد

مع وجود أربعة كواكب في برج الجدي، توقّع يا مولود الأسد بداية السنة حافلة بالتعب والإنجازات: بداية تعلُّم ، إنتقال  في مكان السكن أو السفر. نهاية مشروع تَعمل عليه مُنذ زمن ولن تتوقّف هذا الشهر حتى تصل إلى مُعظم أهدافك إذا بدأت في مشروع جديد. كوكب المريخ موجود في الميزان سَيُعطيك دفعاً قويّاً ومَزيد من الفُرص التي عليك إستغلالها لِلوصول إلى أهدافك. عاطفيّاً، الوضع جيّد سواء كُنتَ مُتزوج أو أعزب .

برج العذراء

مجموعة كواكب موجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق سَيدعمك في كُلّ أُمنياتك. كوكب بلوتون أيضاً سَيجعلك واثقاً من نفسك، وتُدير أعمالك بِدقّة وحَزم، أنتَ المعروف بِحبك لِلنظام والتخطيط وكرهك لِلفوضى سَتكون قائِدا في مُحيطك ومَنْ تعمل لهم. المَشاريع والمُفاوضات سَتتقدّم بِنجاح وأعمالك سَتنجح بِنسبة عالية. لِلمتزوّجين والعازبين كوكب نبتون (كوكب الغموض) سَيُعارض خُطواتك وسيؤخّرها.

برج الميزان

مع وجود المريخ في برجك وهو في صِراع مع ثلاثة كواكب في برجك ، السّنة سَتبدأ معك بِتوتّر على الصعيد المالي  والمشاكل البيتيّة مع زحمة شغل من فضلات الاشهر الماضية . الأجواء العاطفيّة ستكون باردة لِلمتزوّجين والعازبين . إذا كُنتَ مَغروماً وتَعِدْ نفسك بالإرتباط والزواج فأجِّل هذه الفكرة لأشهر عِدّة. تتأثّر صِحّتك سلباً بالعصبيّة والتوتّر النفسي ويجب عليك أن تَتعلّم الصبر والقُدرة على الإحتمال.

برج العقرب

كوكب ساتورن (زحل) الموجود في برجك وثلاثة كواكب في برج الجدي، هذا وضع فلكيّ مُمتاز لِلحركة والنشاطات التي تَتطلّب التوفيق بين المُغامرة والإعتدال في القرارات وطريقة التنفيذ . إذا كُنتَ في وضع مُفاوضة مهنيّة أو عاطفيّة ، تَمسَّك بِرأيك وموقفك لأنّك سَتكون في موضع قوّة . بعد 12 من الشهر كُنْ حذراً في كُلّ شيء لأنَّ كوكب عطارد يدخل إلى برج الدلو مِمّا يُسبّب بعض المُعاكسات في علاقاتك العامّة والعاطفيّة والزوجيّة.

برج القوس

راقِبْ حساباتك ومَصاريفك بِدقّة خوفاً مِنْ الخسارة وإضطرارك للإستدانة لأنَّ وجود ثلاثة كواكب في برج الجدي، البيت الثاني المَسؤول عن المال، سَيدفعك إلى التبذير أو إلى الإستثمار الخطر. بعد 12 من الشهر كوكب مركور سَيدخُل إلى برج الدلو وسَيدعمُك ويفتح أمامك الأفكار الجديدة والسبيل إلى تنظيم حياتِك. عاطفيّاً: بعض الفوضى مُحتملة مع وعود لِلشريك العاطفي قد لا تَتمكّن من تنفيذها لاحقاً .

برج الجدي

كُنْ واثقاً من نفسك ورجليك على الارض لأنَّ الكواكب سَتعمل تجاهُك بقوّة. من جهة العمل الشمس وحتى 11 من الشهر سَتمنحُك الطاقة الضروريّة لِلعمل . كوكب عطارد الموجود في برجك سَيفتح أمامك الأبواب التي كانت موصدة بوجهك من فترة ، لكنَّ المريخ سَيغلُق بالمُقابل أمامك بعض الطُرقات. من ناحية القلب، كوكب الزهرة (كوكب الحُبّ) الموجود في برجك سينبؤك بتطوّرات فكريّة وعاطفيّة جيّدة. لِلنساء، الأجواء العامّة سَتدفع مولودة الجدي إلى التنازل عن جديّتها فتكون مَرحة ومُتفائلة ممّا يلفت إليها أنظار الشباب ويكون لها فُرصة تُمهّد لاحقاً للإرتباط والزواج.

برج الدلو

بداية السنة 2021 ستكون ناشطة لأنَّ المريخ الموجود في برج الميزان الذي هو برج صديق سَيُعطيك إندفاعاً قويّاً لكنّ مُتّزناً. في حياتك العمليّة بعض المَشاكِل الماليّة سَيتمّ حلّها بعد مُفاوضات ناجحة مع شركائك في العمل أو من تتعاطى معهم. في يوم 12 من الشهر يدخل كوكب عطارد إلى برجك وسَيُعطيك بالتالي افكاراً مُبدعة في العمل أو حتى في الحُبّ لأنَّ عطارد هو كوكب الإتّصال وتَبادُل الأفكار.

برج الحوت

الشمس وعطارد ونبتون موجودين في برج الجدي وهذا سَيمنحك الأمان المادي والمعنوي والعاطفي. إذا كُنتَ تنتظر جواباً مُعيّناً له علاقة بِمشروع لِلحصول على منصب معيّن ووضع مشروعك على السكّة الصحيحة فالوقت مُلائم لِكُلّ هذه الأمنيات. من الناحية العاطفيّة ، كوكب الزهرة سَيدعم علاقاتك العاطفيّة وحتى الصداقات التي يأتي من ورائها إستفادة معنويّة وماديّة. لِلنساء، الأجواء مؤاتية لإثبات الذات وتنمية الشخصيّة والثقة بالنفس أمام المُجتمع والشريك العاطفي أو الزوجي.