ما هي الابراج الاكثر رومانسية وحنية

الرومانسية يتمتّع بها عدد من النساء والرجال حسب الأبراج التي يمنتمون إليها، فما هي الابراج الاكثر رومانسية وحنية بين النساء والرجال؟

الابراج الاكثر رومانسية عند النساء

الحوت: امرأة برج الحوت في مقدمة الأبراج الرومانسية وتتميّز بالحنان والرقة في تعاملاتها، يمكنك أن تكسب قلبها من خلال ان تشعرها باهتمامك بها وحنانك تجاهها، بالإضافة إلى احترام ضعفها وقوتها وتقلباتها.

العذراء: بالرغم من طبيعتها العملية الجافة التي تجعلها تبدو صلبة في كثير من الأحيان، إلا أن الكلمة الحلوة ومشاعر الدفء والحنان تجعلها كالطفلة الصغيرة التي يمكنك أن تتحكم في انفعالاتها بصورة بسيطة جداً.

الدلو: امرأة الدلو تتميّز أيضا برومانسيتها الكبيرة، فقد تدخل قلبها من خلال الحنان والاهتمام، فهي كالوردة كلما أعطيتها حناناً كلما أعطتك كافة أشكال الرومانسية.

الميزان: تعشق المرأة من برج الميزان الحرية وتخشى الارتباط، لكن يمكنها أن تتحول بشكل كامل إلى امرأة أخرى مسالمة ومضحية إن وجدت الحنان الذي يقدم لها الاحتواء ويجعلها تشعر بأنها ملكة مدللة.

الابراج الاكثر رومانسية عند الرجال

الثور: الرجل الثور يتصدر قائمة الأبراج الأكثر رومانسية وحنيّة، وهو من بين الأبراج الأكثر عطاء في الحب، هو رجل حالم ويتمتع بمشاعر جياشة تجاه شريكة حياته وعائلته.

السرطان: من أكثر الأبراج حساسية على الاطلاق، وحساسيته تجعله في طليعة الأبراج الرومانسية والحنية والتي تستلسم بشكل كامل لمشاعرها.

العذراء: لا يبدو كرجل رومانسي، إلا أنه في الواقع كذلك! لكن تعبيره عن رومانسيته مختلف عن باقي الرجال، فرومانسيته تكمن في جعل شريكته تشعر بأنها مميزة للغاية.

الحوت: هو رجل شفاف ويعطي من صميم قلبه، يحب من قلبه ورومانسي وحنون كما وأنه جاهز دائماً لتقديم التضحيات في سبيل من يحب.