برجك ليوم السبت 31 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 31 اكتوبر:

الحمل: ثق بنفسك اليوم حتى في الامور التي لا تصدّق لان التفاؤل هو قوة ايجابية تجعلك تنجح في العمل والحب والتعاطي مع الناس. لا تتردد وقرر والا داهمك الوقت.

الثور: كن حذرا في اي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع وشراء لانك معرّض للغش والاحتيال. الزوجة الثور تضحي اليوم في سبيل زوجها وتدافع عنه في كل شيء وتردّ عنه المشاكل والتهم.

الجوزاء: تحتاج اليوم الى الراحة والنوم والتغذية المناسبة. لست متحمساً للعمل والتعب بل الى المشاريع الترفيهية التي تجمعك بالاحبة من الجنسين والذين قد تتعلم منهم كل ما يفيدك.

السرطان: هذا اليوم يحتاج الى الاغراء والترغيب والحذاقة لانك لن تتمكّن من اقناع الاخرين بوجهات نظرك المهنية والاجتماعية والعاطفية بسهولة.

الاسد: ستكون شاعرياً وتتذكّر الايام السابقة الغنية بالذكريات الجميلة. حاول ان تكون اكثر واقعية وان لا تضيّع وقتك بالتفاصيل حتى لا تغرق في امور تضيّع الوقت والجهود سدى.

العذراء: عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لان الضغوط قوية عليك. الثقافة العامة والقراءة تناسبك اليوم لانها تغذي فكرك وخيالك وروحك واحاسيسك. الحب هو ملاذ لك وعلاج روحيّ.

الميزان: اعمالك الادارية والمالية تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. كوكب الزهرة يعطيك النجاح الاجتماعي والجاذبية خصوصا للفتاة من العشرية الاولى والثالثة والشباب عموماً.

العقرب: اليوم يكون تفكيرك منصباً على امورك الشخصية ولن تهتمّ لقضايا الاخرين. الزوجة العقرب قد تتخاصم مع شريكها الزوجي بسبب متطلباتها الشخصية وحاجاتها.

القوس: ستلجأ اليوم الى اطبيعة والعلاجات الطبية لشفاء نفسك وجسدك وروحك. الحب هو ايضا دواء طبيعي للروح والجسد. الفتاة القوس ناجحة اليوم في عملها وكل شيء تقوم به لنفسها ولغيرها.

الجدي: عليك باختيار الاشياء المناسبة لك في العمل، وعلى قراراتك العاطفية ان تكون صائبة والا ستدفع ثمناً فاشلاً وسلبياً في اوقات لاحقة. لا تكن متطرفا في اختياراتك وقراراتك حتى لا تدفع الثمن لاحقا.

الدلو: الانسان الجريء يكون اليوم مكافأ على اتعابه وجهوده. اذا كنت تتمنى التغيير عليك بخلق الجهود اللازمة لتحريكه. الحب ايجابي اليوم ويضعك في مواقف مريحة وايجابية وناجحة.

الحوت: اذهب الى لقاء الاخرين فهذا سيكون فرحاً لك. كن فضولياً وابحث عما يفيدك في مواهب الغير فستأتيك اليوم افكار ايجابية تساعدك على النجاح والانطلاق وخوض مجالات جديدة عليك لم تعهدها سابقاً. كن نظاميا ومخلصا تجاه الشريك العاطفي لانه سيكشف كل الاعيبك الجديدة والقديمة.

مولود اليوم:

مولود 31 اكتوبر الذي ينتمي اصلاً الى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه قوة الشخصية والعزم والثقة بالنفس والعصبية والصراحة والعفوية. في الحب، هو عاطفي لكن بشغف وتملّك وهو يغار ويشكّ.