برجك ليوم الأربعاء 28 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 28 أكتوبر:

الحمل: تكثر الدعوات والمناسبات العائلية فتكون محطّ الأنظار ومحور الإهتمام. لا تسمح لبعض الحاقدين من النيل منك بسبب هفوات يمكن تخطيها أو حتى تجنبّها. إبحث عن التجدد في الحب.

الثور: حافظ على سمعتك الشخصية وإستفد منها للتقرب من أصحاب العمل والمطالبة بحقوقك ضمن أطر قانونية ومنطقية وديبلوماسية مسموح بها. الفرصة سانحة فلا تضيعها. الأجواء العاطفية والاجتماعية مشجعة.

الجوزاء: إذا كنت مرتبطاً، علاقتك الزوجية جيدة إذ ستعرف كيف تتوصل والشريك الى درجة معينة من الاتفاق والاستقلالية. إحتفظ بأعصاب باردة حتى لا تزعزع وضعك المهني والمادي.

السرطان: لا تدع النقاشات الحادة تطول لئلا تتسبب بسوء تفاهم لا تحمد عقباه مع الشريك وإبحثا المواضيع الدقيقة بوضوح. أما أنت انستي فيمكن توقع لقاء يطبع حياتك من النظرة الاولى.

الاسد: يمكن ذكر الانفصال من ناحية الأمور السلبية التي يحتمل حدوثها، أو أنواع عديدة من المعاكسات التي تتفاوت في حدتها. كن حذراً ولا تستسلم للإحباط والشك.

العذراء: فتّش عن عيوبك ونقاط ضعفك بعين مجردة وموضوعية كي تتمكن من مراجعة أخطائك وإستخلاص النتائج المفيدة لتزيد طاقتك. عاطفياً، الأمور تمشي مثلما تتمنى إستفد من الظرف المؤاتي.

الميزان: ترفض أحياناً أن تجري الأمور بعكس ما تراه وتبغيه هذا ليس منطقياً ولا في صالح علاقاتك بعائلتك. صحّتك الجسدية جيدة على نحو عام ولا مشاكل صحية تذكر. الامور المالية منظمة وميسّرة.

العقرب: حاول ان تحاور وأن تصغي وتتفهم الاخرين. تخلّ عن فرض رأيك بالقوة. قد تمرّ باضطرابات جسدية لكنها نفسية المنشأ. حاول أن تجدد حيويتك وطاقتك وتتناول بعض الفيتامينات لتفادي المرض وتبدّل الطقس.

القوس: حاذر الإنفعالات الشديدة المزعزة لتوازنك وتجنّب الإفراط في الأكل بدافع تصريف القلق الذي تشعر به. إبحث في الحب عن حلّ لمشاكلك النفسية والعصبية.

الجدي: الشمس تدعمك أنت إذاً في كامل تألقك وتتمتع بتسلّط الأضواء عليك. في الحب، أنت مشرق وفي العمل مثابر والصحة تعطيك القوة اللازمة للإستمرار.

الدلو: يسعدك أن تشعر أن وجودك مرغوب من خلال ما تتلقاه من دعوات رسمية وإجتماعية وعائلية. أنت تتمتع اليوم بطاقة جسدية ونفسية عالية ومعدية للغير وهي تساعدك في أداء  عملك ووظيفتك بإتقان.

الحوت: تحضر الحفلات وتساهم في الواجبات ولا تتلكأ في مدّ يد العون لأصدقاء أو معارف يبادلونك خدماتك بإخلاص ودعم معنوي لك. في العمل، أنت في عزّ نشاطك فلا تؤجّل واجباتك إلى وقت لاحق لان الحظ متوفر الآن بشكل كاف ولعدة أيام.

مولود اليوم:

مولود 28 أكتوبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه المشاعر والأحاسيس والعاطفة الجياشة والإخلاص للمقربين. عصبي وبعيد عن الناس وهو يختار اصدقاءه بعناية فائقة لأنه لا يثق بسهولة بالغير.