برجك ليوم السبت 24 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 24 أكتوبر:

الحمل: تتمتع بصحة جيدة على وجه العموم وتشعر بالثقة بنفسك وبطاقتك الجسدية والنفسية. كن صبوراً في العمل واستفد من الوقت لتدعيم أسس المشاريع الجاري العمل بها أو القريبة.

الثور: دع نفسك على سجيّتها في علاقتك العاطفية وانتبه جيداً الى مشاعر الشريك تجاهك والى ما ينتظره منك. احذر الأفخاخ التي يمكن أن تثير عصبيتك وتؤثر سلباً على وضعك النفسي والصحي. ابتعد عن الضجيج، ترتاح.

الجوزاء: قسم منكم قادر على المثابرة على بعض أنواع الرياضة التي من شأنها دعمه في مكافحة الإرهاق والتشنج. كُنْ ليّناً في التعاطي مع الشريك العاطفي لأنه يقدّر ذلك تماماً.

السرطان: لا تفرض رأيك بالقوة على الشريك العاطفي وستتوصل الى نتائج ايجابية ومرضية لكلا الطرفين. تعب بسيط يدفعك الى زيارة الطبيب وإجراء فحوصات عامّة للإطمئنان. حضّر نفسك جسدياً ونفسياً للتمتع بظروف فلكية مؤاتية للحب والمال والمرح الاجتماعي.

الأسد: أنت تعيش في هذه الآونة تحت وطأة ضغوطات مالية خصوصاً تلك التي تتعلق بأعمال لم تنجزها حتى الآن، تطوّر الوضع العاطفي يبقى رهن تصرفاتك وديبلوماسيتك.

العذراء: إذا كنت مرتبطاً، تكون الأجواء العائلية هادئة، مشاكلها لا تتعدى أمور الحياة اليومية. تقلقك بعض الهموم المادية وتسعى مع الشريك الى تقاسمها وايجاد الحلول الكفيلة بحلها. ابحث عن صديق تشكي له همومك ومشاكلك.

الميزان: أضبط حساباتك المادية كي تتخلص من الهموم المالية. ابذل جهدك لاحترام التزاماتك. اما انتِ سيدتي، فمرونتك وصدقك هما الضمانتان الأنسب لنجاح زواجك أو علاقاتك الاجتماعية وصداقاتك.

العقرب: أنت تملك في هذه الفترة حظاً وافراً مع الجنس الآخر، لِمَ لا تعيد تركيز وتحديد أهدافك وأولوياتك العاطفية بشكل أفضل. أنت محظوظ أيضاً في كل مجالات العمل المتوفرة اليوم لأن كوكب بلوتون شفيع برجك يمدك بالأفكار غير المألوفة والتي قد تصدم الآخرين أحياناً بغرابتها وجديدها.

القوس: تسعى وتلجأة الى وساطة بعض الأشخاص من أجل استرداد حقوق تعتبر أنها ملك لك، حافظي سيدتي على تواصل جيّد مع الشريك العاطفي كي تتجنبي كل سوء تفاهم محتمل.

الجدي: تتسرّع في بعض المواقف وتكون أكثر اندفاعاً مع أن المطلوب هو العقلانية كي لا تقع في مشاكل تزيد "الطين بلّة" خصوصاً عندما يكون الخلاف مع المقرّبين أو مع الأهل. في الحب أنت مرتاح اليوم ومطمئّن لوضعك مع الحبيب عاطفياً وفكرياً.

الدلو: تلاحق وتتابع قضية قضائية تتعلق بحقوق أو تعويض أو دين ما. الأفضل أن تؤجّل هذا الموضوع وأن تلتزم الصبر والديبلوماسية علّها يكونان أكثر مردوداً بالنسبة لك. الحب هو مصدر كبير وهامّ لسعادتك اليوم.

الحوت: تنفتح أمامك في هذه الفترة آفاقاً جديدة في السفر حيث تزداد تنقلاتك ولقاءاتك وتكون مثمرة. هذا اليوم غير مشجع على الصعيد العاطفي، غيّر المسار وركّز على العمل والهوايات فنجاحك مضمون فيها أكثر.

مولود اليوم

مولود 24 أكتوبر الذي ينتمي أصلاً لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يجلب له المال والنجاح الأدبي والمادي والمشروعات والحظ والحفظ من الحوادث والغلبة والانتصار. من عيوبه الميل للاعتداء والنقد والهجاء.