برجك ليوم الأربعاء 21 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 21 اكتوبر:

الحمل: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. ستكون اليوم ايجابياً مع الناس والعائلة وعلاقاتك ستتسم بالانسجام والمصداقية والوفاء. لا تتسرّع في قراراتك المهنية واستشر اصحاب الاختصاص والخبرة.

الثور: تتهرب من المشاكل وتجد لها حلا سريعا يناسب وضعك وتكون هذه الحلول مستمرة وطويلة الامد وثابتة. في الحب انت هادئ وكتوم ومحافظ على اسرارك.

الجوزاء: انت اليوم حساس وعميق وترغب بأن تعيش اوقات هادئة. انت مهيأ لتحيا الحب الذي تتمناه كما انك تقدّر قيمة استقرار الحياة الزوجية والمحافظة عليها.

السرطان: ستصلك اخبار سارة وستمنحك فرصة تغيير الاشياء التي تود تغييرها وذلك مع نسبة عالية من حظوظ النجاح. في الحب انت وفيّ ومخلص وصديق يفاجئك بخطوة ايجابية.

الاسد: عاطفيا قد تسنح لك الفرصة الملائمة لاكتشاف الروح التوأم، لا تتردد كثيرا امام سهام الحب وكن منفتحاً وودوداً مع الجنس الاخر ولا تظهر عيوبك ابداً. الناحية المالية ميسرة ايضا.

العذراء: لا تقلق لوضعك اليوم ولو شعرت ان الامور تسير بشكل غير طبيعي لان الفلك سيكون حاضراً لمساعدتك في اللحظات الصعبة والتدخل عند الضرورة وخاصة النساء من مواليد شهر سبتمبر.

الميزان: الذين هم في صدد الاعداد لامتحان ما او في صدد البحث عن عمل سيجدون فرصة ملائمة للنجاح في مساعيهم. بوسعك ايضا تعزيز علاقة عاطفية قائمة اصلا وتطويرها للامام او مصادفة شخص قد يحصل معه اعجاب متبادل.

العقرب: البعض قد ينجحون في لقاء على علاقة بعملهم وقد يتم توقيع عقد جديد. الفلك يحذّرك من وجود اقتران اكثر من كوكب في بيت المال وهذا قد يبرر كثرة المصاريف وايضا خسارة الفرص السانحة والتي لا تعوض.

القوس: لديك شعور بعدم التركيز الفكري فتفتقد بعض الحاجيات الخاصة او تتعرّض لسرقة ما. يمكنك بناء علاقة عاطفية جديدة اليوم قد تستمر لفترة وتنعم بها طويلاً.

الجدي: ننصحك بالحذر من اعطال مفاجئة قد تصيب سيارتك بسبب وجود المريخ في بيت السفر والاعمال. لا تتسرّع في القيادة وفي قراراتك العاطفية وكن اكثر حذراً وتركيزاً وفطنة.

الدلو: احتفظ باعصاب باردة في مواجهة مشكلاتك المالية كي تحسن تدبيرها بمنطق وعقلانية. اعمل على ترسيخ الانسجام مع الشريك والاصدقاء والمعارف لانك ستحتاجهم لاحقاً وجدياً.

الحوت: لا تستخف بالفرص الايجابية في مهنتك فهي ستؤدي الى فرص اهم. في الحب، كن ايجابيا وتعاط مع الشريك بليونة وراقب ردات فعلك غير المنتظرة والمفاجئة.

مولود اليوم:

مولود 21 اكتوبر الذي ينتمي الى برج الميزان، هو انسان حساس وعاطفي ويفهم الناس بسرعة متكلاً على حدسه وقدرته على الاحساس بالامور قبل حدوثها. الفتاة المولودة تكون بارعة في العلاقات العامة خاصة التي تبغي الربح المادي.