برجك ليوم الأربعاء 14 أكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 14 أكتوبر:

الحمل: إذا كنت تنوي القيام بتصليحات في منزلك أو سيارتك، تعامل مع أصحاب الإختصاص والمصداقية لأنك معرّض للغش اليوم. في الحب، انت في مواجهة حالات حرجة وتجارب فاشلة.

الثور: فكّر بالآخرين ومصالحهم ولا تنجرف فقط إلى تأمين مصالحك الذاتية. يجب أن تتعلّم كيف توفّق بين رغباتك وأفعالك. برنامج عملك حافل.

الجوزاء: أنت معرّض اليوم للتعب وبعض العوارض الصحية المزعجة وذلك بسبب عدم مراعاتك للوقاية الصحية. تجنّب الأعمال المرهقة وفكّر في المواضيع الترفيهية.

السرطان: قد تلتقي اليوم بأصدقاء لم ترهم منذ مدة وستتلقى منهم الإشادة والتشجيع لأنك قد تغيّرت نحو الأفضل. تعرف اليوم كيف تجد الإنسجام من خلال الصعوبة والتجربة.

الاسد: الوقت ليس متأخراً لمراجعة أسلوب عملك، فالمرحلة تتطلب منك إدخال بعض التجديد والأفكار الخلاقة ليقتنع من يهمك أمرهم بصوابية أهدافك أو مشاريعك القريبة والملموسة.

العذراء: برجك بفضل شفيعك الفلكي كوكب عطارد يعطيك اليوم القوة والمتانة والانتباه والرغبة في العمل والتنظيم. في الحب، انت اليوم شديد التعلّق بالتفاصيل مما قد يزعج الشريك.

الميزان: صديق مقرّب منك يرفع لك معنوياتك الهابطة ويعطيك الأفكار والحلول لمشاكلك الطارئة التي يسببها لك اليوم كوكب زحل. لن تجد في الحب الملاذ الملائم لك اليوم.

العقرب: المتزوجون يجدون نفسهم أمام أعباء مادية ومعنوية لا يقدرون عليها وقد يضطرون لإلغاء قسم من إلتزاماتهم. العازبون وضعهم أفضل لأنهم ينعمون اليوم براحة البال.

القوس: إنتبه من التسرع والسرعة في القيادة على الطرقات فالحوادث لا تقع فقط مع الاخرين. على الصعيد العاطفي يتجاذبك عدد من الأفكار المتعارضة، إختر الأكثر تلاؤماً مع وضعك دون ان تتعرّض لما يثير حساسية الغير.

الجدي: الأجواء العاطفية والرومانسية في أحسن حالاتها بسبب وجود الشمس في بيت العاطفة والأولاد. عندما تكون الأمور العائلية والعاطفية إيجابية فهي تنعكس بشكل تلقائي على كل جوانب الحياة.

الدلو: أنت تشعر بقدرة على المثابرة، تتحمّس للعمل، تخطط لمشاريع مستقبلية وتقبل بشغف على تنفيذ أعمالك. من الجيّد مرافقة الأولاد في نشاطات تزيد من الثقة بينك وبينهم.

الحوت: البعض يرزقون في هذه الفترة بمولود جديد يسعد قلبهم. وجود زحل في وضع متعارض مع برجك يزعجك خاصة بسبب رزقة قد تخسرها فجأة وتحزن عليها.

مولود اليوم:

مولود 14 أكتوبر الذي ينتمي الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه حب الناس واهتمامهم به كما يجعله روحانياً يتنبأ بالأشياء قبل حدوثها. يتميّز بالفكر الفني وحسن المعاشرة، وهوايته الفن.