برجك ليوم الخميس 24 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 24 سبتمبر:

الحمل: إذا كنتِ غير مرتبطة، ستشعرين انك قريبة جدا من الالتزام ولكنك تؤثرين ألا تتسرعي كي لا تخطئي في تقديراتك. المولود الحمل يركّز على عمله وطموحاته الشخصية المستقبلية.

الثور: حاذر ان تثير حساسية البعض من الزملاء او الشركاء في العمل، فمنهم من يحسدك لأن ليس بإمكانهم أن يعطوا بقدر عطائك. في الحب، انت متجاوب وسلس وإيجابي.

الجوزاء: لا تتخذ قراراتك في جوّ من التشنج والضغط واعمد الى طلب الإسترخاء والإنفراد بنفسك كلما سنحت لك الفرصة لتستعيد هدوءك ونشاطك. في الحب انت ايجابي ومرن.

السرطان: انت في صدد القيام بخيارات تحمل في طيّها المجازفة على الصعيد المهني. المهم ان تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية. لا تغامر في العلاقات العاطفية حتى لا تخسر ثقة الشريك.

الاسد: ستجد من يدعمك هذا اليوم في كل طلباتك سواء كانت مالية أو مهنية أو اجتماعية وستعرف كيف تردّ الجميل في الوقت المناسب. حافظ على صحتك وإنتبه من تقلبات الطقس.

العذراء: يوم رائع لتمضيته مع العائلة والتفرّغ للأمور والواجبات المنزلية وشؤون الأولاد. أما إذا كنت عازباً، فالحبيب ينتظر منك أن تبتكر له موعداً للقاء.

الميزان: يمكنك قضاء اليوم مع من يشاركك الميول والهوايات. القراءة في كتاب قيّم أفضل لك من قضاء الوقت على الإنترنت. عليك تنظيم وقتك وأعمالك المقبلة والقريبة.

العقرب: حظك اليوم جيد وأنت تخصص أوقات الراحة للتأمل والتفكير في قضاء الأسبوع المقبل بتنظيم وإيجابية. في الحب انت مستقرّ. أصحاب المهنة الحرة وخاصة العمال يشعرون بإقتراب الرزقة.

القوس: لا تقل كلمة نعم لكل سؤال يطرح عليك، فقد يكون التريث والإنتظار أفضل لك. في الحب، انت مخلص ولا تتمكن من توزيع إهتماماتك على جبهات عدة. في العمل أنت مندفع ما يجعلك تصل إلى النجاح أسرع.

الجدي: أنت محتار ومتردد في إختيار القرارات المناسبة. يمكنك إستشارة ذوي الخبرة كي لا تقع في أخطاء مهنية وعاطفية قد تندم عليها لاحقاً.

الدلو: علاقات الصداقة والحب المناسبة ترفع لك معنوياتك وتجعلك تتفاءل في كل شيء. الصحة جيدة اليوم كذلك نشاطك في أوجه فكريا وروحياً وجسدياً.

الحوت: أنت غير موضوعي وشفاف، وهذا يجعلك تنظر الى الأمور من زاوية شخصانية فقط. في الحب، انت أناني ومتملك وغيور ما يزعج الشريك ويجعله يفكّر بالإنكفاء والوحدة.

مولود اليوم:

مولود 24 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الهدوء والإتزان ومحبة الناس والقدرة على التكيّف مع الظروف والتفكير بأيجابية وسلاسة. عاطفي ويلتزم بالحبيب إلى حد الذوبان.