كيف تلفت المرأة انتباه رجل برج العذراء

رجل برج العذراء يتميّز بالهدوء ورغبته في قضاء الكثير من الوقت بمفرده لأنه لا يثق بالناس ولا يحب التواصل معهم كثيراً، ولكن هناك مفاتيح تسمح لك بإختراق عزلته، فإليك أبرز النصائح كي تلفت المرأة انتباه رجل برج العذراء.

ليس سهلاً أن يقع رجل العذراء في الحب، فهو يختبئ تحت قناع الواقعية، ولكن على الرّغم من ذلك يحب شريكته ويحرص على إرضائها دائماً .

نصائح لكي تلفت المرأة انتباه رجل برج العذراء

تلفت نظر رجل برج العذراء المرأة الذكية، الواثقة من نفسها والصريحة، وأن تلفته بعقلها الراقي إضافة الى اناقتها، والمرأة التي يمكنه أن يجلس معها والتحدث لأوقات طويلة ومشاركة تفاصيل حياتهما سوياً.

رجل العذراء يقدّر المراة العبقرية التي تمتلك قلباً حنوناً لكنه يكره في المقابل يكره قلة الذوق والانانية فإبتعدي عن هاتين الصفتين.

يهتم رجل برج العذراء الى عائلته كثيراً، ولن يقبل أن يخطئ أي كان بحقهم، لذلك أظهري له إهتمامك بعائلته وبهذه الطريقة ستنالين إهتمامه بدورك.

تجنّبي المشاكل مع رجل العذراء، فهو يبحث عن المرأة التي لا تحب السيطرة وفرض آرائها ولا تناقشه بقراراته التي يفرضها عليها، وهذا ما قد يجعله يبدو مسيطراً و جامداً في علاقاته العاطفية .

لا تقيدي حرية رجل برج العذراء لأنه في حاجة دائمة للشعور بأنه يستطيع إتخاذ قراره لوحده.

وقد تكون أفضل طريقة للتمسك بالرجل من برج العذراء هي بعدم التمسك به، فلكي يشعر بالسعادة امنحيه الحرية والشعور بعدم التقيد بشيء.