الصفات الاساسية لمواليد برج الميزان

برج الميزان وكما يدلّ إسمه فإن صفات مواليد هذا البرج هي العدل والإتزان والمساواة. فلنتعرّف اليوم على الصفات الاساسية لمواليد برج الميزان:

مواصفات برج الميزان

أبرز نقاط قوة مولود برج الميزان أنه متعاون، ديبلوماسي، رؤوف، منصف وإجتماعي. كما يحبّ الإنسجام، اللطافة، المشاركة مع الغير، تمضية الوقت في الهواء الطلق، إلا أنه يكره العنف، الظلم، والثرثرة.

هو شخص عادل وإن كان منزعجاً من شخص ما، فلا تتوقع ان يتحدّث عنه بالسوء امامك، اما في حال تشاجر اثنان من اعزّ اصدقائه فسيبذل كل جهد لمصالحتهما، وسينجح بسبب طبيعته الديبلوماسية.

يتميّز بأنه مستمع ممتاز يعمل على حلّ مشاكل أصدقائه وهو مستعد لمنحهم كل اهتمامه ودعمه العاطفي لتحسين معنوياتهم. يحب التحدي ويبحث دائماً عن مغامرة جديدة. وهو محبوب من محيطه وإجتماعي ويكره أن يشعر بالوحدة. هو شخص مخلص ويحب التواصل مع الجميع.

مواصفات برج الميزان في الحب

يبني مولود برج المميزان علاقات عاطفية قويّة مع الأبراج التي تتشارك معه في صفة الهدوء والسلام أكثر من التحدي، لذلك نجد أنه يتوافق مع مواليد الأبراج الهوائية مثل الدلو والجوزاء، والنارية مثل الأسد والقوس.

في المقابل، هو شخص متردد، يأخذ وقته ويقيس ايجابيات وسلبيات كل قرار، وفي النهاية عندما يحسم قراره هناك إحتمال كبير بأن يشعر بالندم او أن يبقى يتساءل عما كان سيحصل لو ذهب بالاتجاه الاخر. يصعب عليه قول "كلا" ولن يرفض طلب أحد لكنه يندم لاحقا عندما يكتشف انه تأخّر وأهمل عمله.

هو كثير الانفاق وخصوصاً المرأة الميزان التي تحبّ اقتناء الحقائب من ماركات عالمية، او شراء ملابس لمصممين عالميين.

عاطفياً، يغار كثيراً ويفكّر بأسوأ السيناريوهات وما يمكن أن يحصل، من دون ان يتمكّن من منع نفسه من القيام بذلك. كما انه يبالغ في في المجاملة ولا يعبّر عن رأيه بصراحة وصدق فيجب الحذر من الوقوع في شباكه. ولا تخطئ معه لأنه حقود لا ينسى ولا يسامح من ظلمه وجرحه.