برجك ليوم الجمعة 18 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 18 سبتمبر:

برج الحمل: تجنُّب السيطرة وفرض الكلمة خصوصاً في مجال عملك ومهما كان مركزك، فاللياقة في التعامُل والديبلوماسيّة تؤمّن ثماراً أوفر.

برج الثور: تميل اليوم الى الوحدة، حتى ولو كانت علاجاً مفيداً لتهدئة الأعصاب ومراجعة النفس إلّا أن البحث عن رفقة أشخاص تثق بهم وترتاح لهم تساعدك على تخطّي قلقك وعصبيّتك ووحدتك.

برج الجوزاء: مارِسْ هواية مُحبّة فهي تُساعد على التخفيف من التشنّج. إذا كنت تُلاحق قضية قضائيّة أو إذا كنت بصدد التعاون مع مؤسسة كبيرة فسوف تُلاحظ أن هذه الأمور تسير على أحسن ما يُرام. أمورك العاطفية على أحسن ما يُرام أيضاً.

برج السرطان: لا تتردّد في شأن التقرّب من المسؤولين في أي شأن من شؤونك. إذا لزمك أية مساعدة اليوم فأنت تستعيد الكثير من التفاؤل والنشاط والحيويّة وتجد نفسك منطلقاً في متابعة مشاريعك بنجاح واتقان. عاطفياً أنت محتار ومتردّد.

برج الأسد: إذا كنت مرتبطاً، تبدو مصرّاً على بلورة الوضع في حياتك الأسريّة. عبّر أكثر عن شخصيّتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تابِعْ أعمالك دون كلل أو ملل.

برج العذراء: أحياناً تجد نفسك أمام خيارين: إمّا التخبّط في المشكلات دون تركيز، فما أن تتسرّع بحلّ إحداها حتى تجدأن الأمور تتعقّد مجدداً، وإمّا لإنصياع موقتاً وبحكمة لوضع يفرض نفسه ريثما تكون قد وجدت الحلول الملائمة. اللقاء العاطفي يريحك.

برج الميزان: حاوِل أن تُنوّع حلقة علاقاتك بالاضافة الى مراكز اهتمامك. لا تَخَف من المبادرة ومن الاعتماد على طاقتك الفكرية فللكلمة تأثير بالغ خصوصاً إذا ما وقعت في المكان الجدير بها.

برج العقرب: أنتِ تميلين الى وضع النقاط على الحروف في بعض المواقع التي لم تعد تُرضيك خاصة بعد أن عملت على تكوين شخصية خاصة بك لم تعد في وسع الآخرين تجاهلها. ثابري على تطوير نفسك باستمرار.

برج القوس: تُتاح لك الفرصة لتحقيق ذاتك الشخصية بعد تعطيل وغياب عن الحظ لعدة أيام. تكتشف أن بعض من كنت ترتاح إلى وجودهم قد ابتعدوا عنك وتراجعت بعض علاقاتك الاجتماعية. الفتاة القوس تهتمّ بدراستها وعملها.

برج الجدي: اليوم يتغيّر وضعك العام الى الأفضل وستزول أي عقبة سابقة. تشعر بثقة اكبر بنفسك وتبدو اكثر تفاؤلاً وحيويّة مع الجنس الآخر والمجتمع.

برج الدلو: سوف تُلاحظ أن ذاكرتك تحسّنت وبُتَّ تملك حوافز تتابع من خلالها نشاطك المهني وأيضاً نشاطك الفكري المعتاد كالقراءة. في الحب أنت نظامي ولا تقبل بالغلط من الشريك.

برج الحوت: إمكانياتك الجسديّة والعصبيّة جيدة وتُعينك على توفير جهود مهمّة في العمل والطموحات الشخصية والعائلية. مهنياً، أنتَ رصين ومنظّم.