توقعات الابراج النارية لشهر سبتمبر

ماذا في توقعات الأبراج النارية: وهي برج الأسد، برج الحمل، وبرج القوس لشهر سبتمبر حسب عالم الفلك الدكتور سمير طنب.

توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر

نهاية الصيف ودخول المدارس والجامعات هي فترة هامّة لمولود الحمل حيث سيحصل على فرص هامّة على الصعيد المهني وأجندة ملآنة بالمواعيد : تعلُّم ، إجتماعات ، تنقّلات ولا وقت ضائع . مُشكلة واحدة تتمثّل بتعارض 180 درجة لكوكب عطارد Mercure الذي قد يُعقِّد تبادلاتك المهنيّة والإجتماعيّة . من ناحية القلب، وجود الزهرة والمريخ في برج الأسد الذي هو برج صديق لك، سَيُعزّز من الوضع العاطفي وسَيُساهم في حلّ المشاكل الطارئة . تعاطُف بين مولود الحمل ومواليد الميزان والقوس الذي يجمعهم أهداف مُشتركة وإيجابيّة .

توقعات برج الأسد لشهر سبتمبر

تقوم بِمُبادرات فعّالة وتشعر أنّ رأيك مسموعا  وهذا بفضل تأثير المريخ الإيجابي والذي يُعطيك القوة والإندفاع . من ناحية القلب ، هذا الشهر هو من أفضل شهور السنة مع وجود المريخ والزهرة في برجك ، الحُبّ سينمو وسيأخذ طريق الإستقرار. سوف ينصبّ إهتمامك هذا الشهر على موضوع الشراكة إن في العمل أو في الحياة العاطفيّة حيث توجد حالة إقتران بين الكواكب مُلائمة لك. إذا بوسعك يا مولود الأسد العمل على تدعيم العلاقة مع شريك العمل أو البحث عن شخص ما مُناسب تتوصّل معه إلى إتفاق وإلى حلول إيجابيّة.

توقعات برج القوس لشهر سبتمبر

في المهنة والعمل ، العودة من العطلة تبدو مضغوطة ، لكنّك سَتُنِّظم وقتك وأعمالك . مع دعم المريخ الموجود في الأسد الذي هو برج صديق لك ستكون كالمُحارب ولن تسمح لأحد بأن يُعارض أو يُخربط مُخطّطاتك. تحت تأثير وجود كوكب الزهرة في الأسد ستكبر جاذبيّتك وتأثيرك على الآخرين. أنتَ تملك حظّا وافراً أيضاً في الحُبّ فلا تُهدره وَحَدِّد أولويّاتك العاطفيّة . أمّا أنت سيّدتي ، فلا تُحاولي فرض رأيك على الشريك لأنّ هذا سيُؤثّر سلباً على العلاقة وسيُضعف عامل الثقة بينكما.