اهم الصفات التي يكرهها رجل برج العذراء في المرأة

رجل برج العذراء هو شخص دقيق ويهتم بأدق التفاصيل، كما أنه يميل إلى الإنتقاد كثيراً، فما هي اهم الصفات التي يكرهها رجل برج العذراء في المرأة؟

سنطلعك على أهم الصفات التي يكرهها رجل برج العذراء في المرأة لتحاولي تجنّبها لعدم توتير علاقتكما.

مولود هذا البرج ليس شخصاً اجتماعياً كما لا يحب أن يكون محاطاً بكثير من الناس، لذلك لن يهتمّ إذا كنت بدورك لا تهتمين كثيرا بالمناسبات الاجتماعية.

رجل العذراء المنظّم إلى حد الهوس في بعض الأحيان، لا يمكنه تقبّل المرأة الفوضوية التي لا تهتم بنظافتها الشخصية وطلتها أو بنظافة المنزل أو السيارة وحتى اصغر التفاصيل. فمولود هذا البرج يعاني من هوس مرضي بالنظافة والترتيب وأي امرأة لا تملك الهوس نفسه مرفوضة كلياً.

ينظر رجل هذا البرج للمرأة الكاذبة على أنها لا تستحق الثقة، وغير جديرة بها، ويكون قراره دائما حينها أنها لا تصلح لمشاركته مستقبله.

كما يكره أن يشعر بأن حبيبته تلاحقه على مدار الساعة وفي كل أيام الأسبوع، ويحب أن يحافظ عندما يكون في علاقة عاطفية على بعض الحرية والخصوصية. كما أن أكثر ما يصيب الرجل بالاكتئاب هو أن يعود لمنزله بعد يوم شاق ليجد زوجته تقابله بوجه عبوس، ولا تكف عن الشكوى والنكد، مما يصيبه بالتعاسة.

حينما ينشغل عنك زوجك العذراء بسبب عمله لا تتذمري بل على العكس ساعديه وادعميه وشجعيه على العمل، فرجل العذراء عملي ورزين ويعشق المرأة التي تعزز له هذه الثقة واخبريه  دائما عن مدى تقديرك لاهتمامه بالتفاصيل الصغيرة للمحافظة على أسرته .

إذا كنت حالمة رومانسية فستعانين قليلا في علاقتك مع رجل برج العذراء الواقعي والذي يحب المرأة الكلاسيكية الواثقة من نفسها. اظهري له جانبك الذكي دائما.

عليك أيضا أن تحذري من المواجهة القاسية معه، ولدى وجود أي خلاف فرجل العذراء لا يتقبل المشاجرة ويميل للعناد لذا في حال كنت على خلاف معه فمن الأفضل أن تقومي بتهدئته بطريقة ذكية وبعد ذلك بفترة ناقشي الأمر معه بكل عقلانية. رجل العذراء يقدّر المرأة التي تملك قلبا حنونا ويكره قلة الذوق والأنانية .