برجك ليوم الأربعاء 2 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 2 سبتمبر:

الحمل: اذا لم تكن راضيا عن الاقتراحات التي يعرضها عليك روساؤك أو معاونيك, أفضل لك أن تعبر عن عدم إمتنانك من أن تنفذ اقتراحات لست مؤمنا بها. كن عطوفا مع الحبيب فهو سيقدر ذلك.

الثور: لا تتهم غيرك باخطاء ارتكبتها بنفسك خاصة اذا كان الامر يتعلق بأعمال مهنية مشتركة, فالخطا سيظهر بسرعة. علاقتك بالشريك والاولاد ممتازة وتنسى برفقتهم كل المتاعب والهموم.

الجوزاء: لا تدخل في تحدي مع نفسك أو مع الاخرين. أنت طموح فعلا, لكن فقد ينقلب طموحك ضدك, اما انت سيدتي فمأخوذة ببعض المشاكل التي تسرق الوقت منك ومن الاشخاص المحبين إلى قلبك.

السرطان: الرياضة والصداقة هما الجواب على مشاكلك اليوم. الصداقة ستصير ملتحمة أكثر وستشعر بالرضا العام عن وضعك خصوصا بالنسبة للفتاة السرطان .

الاسد: اشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار حياتك. انت مدعو لتقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب ان تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. في الحب أنت صريح زيادة عن اللزوم فتريث.

العذراء: ستكون مدعوما من اسرتك اذا شعرت أن الامور تسير بعكس صالحك. الحالة المالية تشكو اليوم بعض التراجع وعليك تجنب أي مصروف حتى تمر الازمة .                                             

الميزان : أنت امام فرص جيدة لتحسين وضعك المهني والامساك بزمام الامور . تقدم وركز مشاريعك الجديدة إنه الوقت الملائم لتدعيم شخصيتك وحضورك.

العقرب: تجنب الهرولة وراء هموم العمل أو وراء النشاطات الاجتماعية , التقط انفاسك وإسترخ لتعطي جسمك الوقت الكافي لتجديد حيويته.

القوس: في هذا اليوم يدور دولاب الحظ بعكس ما تشتهيه يا صديقي . تشعر بتعب جسدي قد يكون نتيجة مرض أوفي اغلب الظن نتيجة ارهاق أو اسراف في استعمال طاقتك .

الجدي: تتراكم بعض الاعمال عليك وقد تعمد الى تأجيل بعضها من يوم الى اخر. القلق يلعب دورا سلبيا فيما تقدم عليه إذ أنه يجلب أحيانا الوسواس. الحب وضعه أفضل من العمل وانت متفائل لذلك.

الدلو: لا داعي لتغيير كل شيء دفعة واحدة فالقرارات التي تتخذها على عجل قد لا تكون مناسبة لمصلحتك. يتراجع كوكب العاطفة venus سلبيا مما يجعلك تتوقع خلافا عابرا لكن يلزمه أيام ليصطلح.

الحوت: اليوم مناسب للسهرات الثقافية وزيارة المتاحف أو حضور فيلم له عبرة فكرية أو عاطفية . الفتاة الحوت قلقة على وضعها العاطفي بسبب قلّة ثقتها بنفسها وترددها في مواجهة المواقف الصعبة والجادة.

مولود اليوم:

مولود 2 سبتمبر الذي ينتمي اصل الى برج العذراء يتميز بحبه للعلم والمعرفة والغوص في سير أغوار الاسرار وخفايا الامور . في العاطفة هو بارد ولا يعبر عن مكنونات قلبه بسهولة .