برجك ليوم الثلاثاء 1 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 1 سبتمبر:

الحمل: حوار ونقاش مهني لا يتم مثلما تتمنى لكن اذا تأكدت من صحة المعلومات فانك لن تقع في اخطاء محتملة. علاقة عاطفية جديدة ستتطور وتجعلك تنسى الاخطاء المهنية المحتملة لانها ستريحك من تعبك.

الثور: سيصل تعاون من زملائك في العمل وستتقدم اكثر بجو من الدعم النفسي والمهني، تتعزز اواصر الصداقة مع اشخاص تتعرف اليهم في احدى المناسبات. اذا كنت مرتبطا ستكون غامضا وهذا ما يضايق الشريك ويحرّك شكوكه تجاهك.

الجوزاء: عليك ان تبذل جهودا جسدية متعبة حتى تصل الى مبتغاك وهدفك لكن بعد التعب ستصل الى الرضا. اذا كنت مرتبطا تجد صعوبة في التعبير عن حالتك النفسية وعواطفك. الفتاة الجوزاء حائرة في امرها اليوم.

السرطان: بعض التوتر داخل جو الاسرة انتبه الا تنعكس الاوضاع على علاقتك الزوجية. في العمل انت نشيط ومنفتح على التجديد، فلا تكن مترددا وبادر في اتخاذ القرارات السريعة والعملية والتي ستوصلك بسرعة رأسا الى اهدافك.

الاسد: ستعيش انفعالات قوية تحت تأثير ذكريات مؤثرة ترجع الى ذاكرتك فجأة. لا تدع الوهم والوسواس يقودك الى المجهول فكّر بطريقة ايجابية وابتعد عن التشاؤم.

العذراء: انتبه من المصاريف التي قد تقع فيها خاصة السيدات عند جولاتهم في الاسواق ولحاقهم بالتنزيلات. الصداع النصفي هو من الالام التي يعاني منها الكثير من الناس وليس انت وحدك اليوم. تجنب القلق والتوتر والغضب.

الميزان: جاذبيتك في اوجها اليوم والكل يقرر صحبتك. لكن المرأة الميزان قد تعاني من التراجع في الصحة وبعض الالام الجسدية والنفسية والنسائية فعليها مراجعة الطبيب.

العقرب: تفشي اسرارك الى اشخاص لا تثق بهم. جو من الرومانسية يخيم بعلاقتك بالحبيب وهو يبدي كل اهتمام تجاهك. في العمل انت منظم ودقيق اليوم وهذا يقودك اسرع الى النجاح الملموس والثابت والدائم.

القوس: بعض الاصدقاء يقترح عليك مشروعا ترفيهيا ممكن ان يفرح قلبك فلا ترفضه لانك بحاجة لاوقات من الترفيه والاسترخاء. مهنياً تتحسن الامور وتميل دفتها لصالحك فتفاءل عاطفيا الامور مستقرة.

الجدي: اقتراحاتك المهنية لم تلقى اذانا صاغية ففكر جيدا قبل ان تبوح بك لانها قد ترتد عليك سلبياً. في الحب صراحتك ايضا تزعج الشريك لان كوكب عطارد  يعمل اليوم ضد مصلحتك ويضعك في مأزق يصعب تجاوزه.

الدلو: الشمس موجودة في برج العذراء وهي لا تلائم مصلحة الدلو. هناك وضع فلكي اخر يؤشر الى وجود ضغط صحي يؤثر على نشاطه واندفاعه المهني والمالي. في الحب الاوضاع افضل لان كوكب الزهرة يعمل لصالح الدلو.

الحوت: حاول ان تكون مستقلاً على الصعيد المهني والاداري وعليك بتدبير امورك بنفسك ولا تتكل دائما على اصحاب الاختصاص. فرص هامة للمرأة الحوت في العمل والحب والمجتمع. الطفل الحوت يبدو مجتهدا في دروسه اكثر من المعتاد وهذا بتشجيع من اهله.

مولود اليوم:

مولود 1 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتميّز بحبه لمراقبة الغير وانتقادهم والتفتيش عن عيوبهم. في الحب هو صادق وثابت لكنه لا يثق بسرعة بالجنس الاخر.