برجك ليوم الإثنين 24 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 24 أغسطس:

الحمل: عليك التفكير بالطريقة الفضلى لتحصيل حقوقك واموالك. اذاً ننصحك بتجنّب القضايا القضائية خصوصا تلك المتعلقة بأموال شراكة او تركة. في الحب، انت لجوج وتتابع مشاكلك مع الحبيب ولا تتركها تتطوّر نحو الاسوأ.

الثور: على الصعيد المهني حاول ان تخفف من ادعاءاتك كي تحافظ على العلاقات الجيدة مع المحيطين بك من دون ان تستفزّهم. لا تصرف طاقتك الجسدية والذهنية.

الجوزاء: حاول ان تسترجع ما هو لك باتباع اسلوب مهذب من دون اللجوء الى القوة او الانتقاد العنيف. امامك لقاءات مع الجنس الاخر بعضها سيكون مغرياً وجذاباً.

السرطان: حاول ان تراقب مصاريفك واستغني عن المشتريات الثانوية التي يمكن تأجيلها الى فترة تكون مرتاحاً خلالها مادياً. المرأة السرطان تبدو متطلّبة مادياً ومعنوياً.

الاسد: ستتعرّف الى اشخاص ستكون لقاءاتك معهم مغرية. حاول ان تكون اكثر تبصراً هذه المرة. مهنياً تسهيلات تحصل عليها تجعلك ترتاح نفسياً ومالياً وفكرياً.

العذراء: قد تعرقل مشاكل عدة تقدّمك ولكن تأثيرها يبقى مرتبطاً بقدرتك على التفكير العميق والبحث عن الوسائل الكفيلة بتذليل العقبات. احرص على عدم ازعاج الشريك العاطفي لكي لا يهرب منك.

الميزان: لو تصرّفت بطواعية وليونة سيتجه كل شيء الى الافضل. على الصعيد العاطفي استعن بحدسك لاختبار صد مشاعر اولئك الذين يحيطون بك خاصة الذين لا تعرفهم كفاية.

العقرب: تواجهك اليوم عدد من المشكلات التي قد يتفاقم بعضها الى حد جرّك الى الدخول في صراعات باتت علنية. عاطفيا انت متطلّب وهذا يزعج الشريك ويبعده عنك. الطلاب يركّزون جيدا على دروسهم وينجحون في امتحاناتهم.

القوس: على كل الصعد انت مدعو الى المناقشة والحوار والاستماع على وجه الخصوص لاراء الاخرين ولنصائح من تثق بهم. عاطفيا انت مستقر وثابت الافكار والعواطف وهذا الامر يضمن لك ثبات العلاقات ونجاحها وديمومتها.

الجدي: البعض من مواليد الجدي يشعرون انهم عالقون في دائرة مفرغة تجرّهم دائماً الى نقطة البداية مع مشكلة شراكة استنفذت حتى اليوم وساطات المصلحين. لا تتأخر عن حسن اداء واجباتك واعمالك.

الدلو: اذا كنت في صدد دراسة مشروع سفر اما بداعي الدراسة او بداعي العمل فانت على وشك البدء بالمرحلة التنفيذية التي تحملك من ميدان الحلم الى ميدان الواقع. النساء بدورهن يخططن للمشاريع العاطفية او لاتجاب الاولاد.

الحوت: في وسعك ان تستفيد من فرص ايجابية يهيئها لك احد المقربين او تأتي بمحض الصدفة ولكنها تصب في مصلحتك العاطفية. لديك ايضا فرص مهنية جيدة من خلال التعارف على اشخاص عليهم القدر والقيمة والشأن.