برجك ليوم الإثنين 17 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الإثنين 17 أغسطس:

الحمل: لا تتأخر اذا كنت مقتنعاً بالشريك وحاضراً للارتباط. اما اذا كنت مرتبطاً فكوكب الزهرة يمنحك الفرصة كي تكسر الروتين وتجدد رونق حياتك الزوجية او علاقاتك العاطفية. اعط لاعمالك نكهة جديدة.

الثور: اذا اردت ان تكتشف عوامل او طرق جديدة بالعمل قم بالخطوى الاولى وتعلّم كيف تسجّل في مفكرتك الافكار الجديدة كي تتمكّن من من غربلتها ووضعها في ما بعد موضع التنفيذ. الحب ميسّر اليوم.

الجوزاء: اذا اردت السعادة فما عليك سوى ان تسعى الى تحقيقها عن طريق التوازن العادل ان على صعيد العلاقات الاجتماعية او العاطفية او العملية. كن مثابراً في الحفاظ على القواعد الصحية.

السرطان: بعض مواليد السرطان يحظون بفرصة اضافية للتوصل الى تفاهم من خلال حلول جيدة فضع حدا للخلافات السابقة. اما انت سيدتي، يدفعك طموحك للبحث عن طريقة تزيدين من خلالها مؤهلاتك ودائرة معرفتك.

الاسد: تقرّب من الشريك والاولاد فهم قادرون ان يعوضوا عليك كل ما تشعر به من ارهاق وضغوطات. حاولي سيدتي ان تطوري وضعك شرط الا يكون على حساب من تهتمين لتواجده في حياتك.

العذراء: قد تسعدين سيدتي بلقاء شخص عزيز عليك بعد غياب. اما في العمل فالامور تختلف قليلاً وهناك بعض العراقيل التي تؤخر استقرارك المهني والعملي والمالي، فكن مستعدا للمواجهة.

الميزان: لقاء عاطفي يحمل اليك حظوظاً قد تغيّر المسار التي حددت لنفسك ويفتح امامك افاقاً جديدة لم تكن تتوقعها. مارس الرياضة وخصوصا السباحة اذا ما استطعت وحافظ على معدّل نوم كاف لاسترداد نشاطك وعافيتك.

العقرب: تتعزز اليوم الشراكة العملية والزوجية وتتسلّط الاضواء عليك لما تملكه من سمعة جيدة في مجال عملك. اذا شعرت انك تحتاج الى الراحة امنح لنفسك عطلة وتأمل واسترح في الطبيعة او على الشاطئ.

القوس: انت رقيق ورومانسي في هذه الفترة، سعيد بالحظ، تضحك لك الدنيا وتشعر بالقوة اللازمة لتخطي اية عراقيل قد تعترضك. ابتسم فهذا النهار مناسب لك مهنياً ولكل ما يهمك.

الجدي: تعاونك مع الغير سيكون بنّاء ويفتح لك افقاً جديدا يمكنه ان يتطور لاحقاً. لكن في الحب الاحوال الفلكية غير ملائمة لمشاريعك العاطفية والحميمة. اما الاوضاع الاجتماعية فهي افضل.

الدلو: افكارك تحتاج الى بعض الواقعية ان كنت تريد ان تكون واضحاً وان يفهمك الاخرون. ننصحك بتأجيل اي قرار عاطفي الى فترة لاحقة، لكن الوضع الاسري يبقى ايجابياً. في العمل قد تصادف خصوما شرسين.

الحوت: سمعتك الجيدة على الصعيد المهني تزيد من رصيدك العلائقي والمالي. اذا كنت مرتبطاً تشكّل العائلة بالنسبة اليك في هذه الفترة ملاذا تنسى في كنفه كل المتاعب والهموم. المرأة الحوت العاملة تميل الى مزيد من المصروف مما يجعلها تحرق كل مدخراتها.

مولود اليوم:

مولود 17 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الجاذبية والقوة والثبات. يتميّز بالجرأة والشجاعة والقدرة على اقناع الناس. في العمل هو واقعي وطموح في نفس الوقت وهذا ما يجعله يصل قبل غيره الى مبتغاه.