برجك ليوم السبت 15 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 15 أغسطس:

الحمل: اذا كنت تنوي القيام بتصليحات في منزلك او سيارتك، تعامل مع اصحاب الاختصاص والمصداقية لانك معرّض للغش اليوم. في الحب انت بمواجهة حالات حرجة في العلاقة.

الثور: فكّر بالاخرين ومصالحهم ولا تنجرف فقط الى تأمين مصالحك الذاتية. يجب ان تتعلّم كيف توفّق بين رغباتك وافعالك. برنامج عملك حافل، تشجّع. من ناحية القلب الامور على ما يرام.

الجوزاء: انت معرّض اليوم للتعب وبعض العوارض الصحية المزعجة وذلك بسبب عدم مراعاتك للوقاية الصحية. تجنّب الاعمال المرهقة وفكّر في المواضيع الترفيهية وفي الحب كن متفائلاً وتفاعل ايجابياً مع الاحداث.

السرطان: قد تلتقي اليوم باصدقاء لم ترهم منذ فترة وستتلقى منهم الاشادة والتشجيع لانك قد تغيّرت نحو الافضل. تعرف اليوم كيف تجد الانسجام من خلال الصعوبة والتجربة.

الاسد: الوقت ليس متأخراً لمراجعة اسلوب عملك، فالمرحلة تتطلب منك ادخال بعض التجديد والافكار الخلاقة ليقتنع من يهمّك امرهم بصوابية اهدافك او مشاريعك القريبة والملموسة.

العذراء: برجك بفضل شفيعك الفلكي كوكب عطارد يعطيك اليوم القوة والمتانة والانتباه والرغبة بالعمل والتنظيم. في الحب انت اليوم شديد التعلق بالتفاصيل مما قد يزعج الشريك ويجعله يأخذ الاحتياطات اللازمة.

الميزان: صديق مقرّب منك يرفع لك معنوياتك الهابطة ويعطيك الافكار والحلول لمشاكلك الطارئة التي يسببها لك اليوم كوكب زحل. لن تجد في الحب الملاذ الملائم لك اليوم، وعليك البحث عن البديل الذي يمكن ان يكون ممارسة هواياتك المفضلة.

العقرب: في العمل انت مثابر ونظامي ما يوصلك الى النجاح لكن ابتعد عن العصبية التي قد تزعج من تتعامل معهم مهنياً او تجارياً وخاصة في مجال البيع والشراء. المتزوجون يجدون نفسهم امام اعباء مادية ومعنوية لا يقدرون عليها وقد يضطرون لالغاء قسم من التزاماتهم.

القوس: انتبه من التسرع والسرعة في القيادة على الطرقات فالحوادث لا تقع فقط مع الاخرين. على الصعيد العاطفي يتجاذبك عدد من الافكار المتعارضة، اختر الاكثر تلاؤماً مع وضعك من دون ان تتعرّض لما يثير حساسية الغير وخاصة الشريك.

الجدي: الاجواء العاطفية والرومانسية في احسن حالاتها بسبب وجود الشمس في بيت العاطفة والاولاد، وعندما تكون الامور العائلية او العلاقات العاطفية ايجابية فهي تنعكس بشكل تلقائي على كل جوانب الحياة. الاجواء المهنية جيدة وعليك بوضع مخطط واضح.

الدلو: انت تشعر بقدرة على المثابرة، تتحمس للعمل، تخطط لمشاريع مستقبلية وتقبل بشغف على تنفيذ اعمالك. من الجيد مرافقة الاولاد في نشاطات تزيد من الثقة بينك وبينهم وترفع نسبة الالفة والمودة معهم.

الحوت: البعض يرزقون بهذه الفترة بمولود جديد يسعد قلبهم. اذا كنت تنوي ادخال تعديل على ديكور المنزل فهذه الفترة جيدة وتدخل الفرح الى قلب الشريك والاولاد. وجود زحل في وضع متعارض مع برجك يزعجك خاصة بسبب رزقة قد تخسرها فجأة وتزعل عليها.

مولود اليوم:

مولود 15 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد ويتأثر بالشمس التي تعطيه العناد والطاقة الفكرية والجسدية. لا يتعب ولا يكلّ ولا يملّ ولا يتراجع عن جهوده حتى ولا يشعر بعقبات.