برجك ليوم الجمعة 14 أغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 14 أغسطس:

الحمل: لا تحكم على الغير قبل ان تراقب جيداً ولا ترم الافكار والانطباعات قبل ان تتأمل جيداً ولا تحقد على احد قبل ان تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه. عاطفياً، لا تتعلق بالسطحيات بل تعمّق اكثر بالجذور.

الثور: الحكمة تخفف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء لان الغيرة تهرّب الحب والشك يبعد الثقة المتبادلة. العمل الجاد هو الذي يوصلك الى النجاح.

الجوزاء: بعض المشاكل الصحية الصغيرة محتملة لكن في الاجمال انت تشعر بصحة جيدة هذا اليوم. الخطر الوحيد يكمن في تعرّضك المتكرر لمراحل من الضغط.

السرطان: لتجنّب الوقوع في المشاكل والاحباط، حافظ على معنويات جيّدة ولا تغالي في تعظيم الامور. من ناحية القلب، انت متردد في الافصاح عن مشاعرك الحقيقية لانك تخاف الفشل وخيبات الامل العاطفية، فالمؤمن لا يلدغ من الحجر مرتين.

الاسد: القمر على مسافة 180 درجة من برجك وهذا سيجعلك عصبياً وستصطدم بسهولة مع الغير، سواء في جو المهنة او على صعيد العلاقات الخاصة والعاطفية. الرياضة تريح اعصابك اليوم.

العذراء: ستكون اليوم كثير الانشغال بعملك وادارة شؤونك اليومية. لا يجب عليك ان تكون شارداً لان اي غلطة ستدفع ثمنها لاحقاً. في الحب انت ناجح وتلفت الانتباه.

الميزان: ستكون محاطا بالاصدقاء والمحبين الذين سيعبّرون عن صداقتهم وحبّهم لك. وهذا الامر ينطبق على صعيد العلاقات العاطفية التي ستزدهر مع اطلالة الزهرة في برج صديق لك. جوبيتر يدعم حظك في المال والطموحات والاعمال.

العقرب: ستكون واضحاً وصريحاً ودون مجاملة وهذه ميزة تتميّز بها عادة لكن هذا اليوم سترى انك ستصطدم بسهولة مع كل الناس ولن يقدّروا صراحتك لان لكل واحد منهم ظروفه الخاصة ايضاً.

القوس: بعض النوم والراحة يجعلك تستعيد طاقتك الجسدية والنفسية. في فترة بعد الظهر ترغب بالخروج من البيت وابتكار مشروع ترفيهي مع الرفاق والاحبة والاهل. لاصحاب الاعمال الحرة اورانوس يلهمك ماذا يجب ان تفعل.

الجدي: اليوم مناسب للرياضة والحركة لان جسمك وروحك يحتاجان الى تحريك العضلات وجهاز التنفس. لا مكان للعمل اليوم بل لشمّ الهواء مع الاسرة في الجبل والتمتع مع الرفاق بالطقس الدافئ.

الدلو: بعض اللفتات اللطيفة الى من تحبّ تجعله يقترب منك اكثر. ينظر اليك محيطك اليوم كشعاع شمس حقيقي قادر على زرع الدفء في قلب كل فرد وعلى دعم المعنويات الجماعية. تابع اعمالك دون تردد او اهمال.

الحوت: المشي في الهواء الطلق او في الطبيعة يفيد الكبار والصغار ويرفع المعنويات. بعض الاشكالات واردة اثناء المبادلات التجارية او خلال توقيع عقود العمل. من ناحية القلب الاوضاع طبيعية ولا مشاكل تذكر لكن انتبه من الملل والجمود لانه يقتل الاعجاب واللهفة.

مولود اليوم:

مولود 14 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس ويأخذ منها الطاقة والايجابية والكرم والنبل. عاطفي لكن باسلوبه الخاص ويتعاطى مع الغير باعتدال وايجابية خاصة المقربين منه. من عيوبه العناد والتشبث بالرأي وعدم سماع النصائح.