اكثر الابراج حبا للطعام

الطعام لا يستهوي جميع الأشخاص على حدّ سواء، فهناك من يتناوله بكميات معتدلة، في حين هناك أبراج تُعتبر الأكثر حباً للطعام وبالنسبة لها هناك قصة عشق تجمعها مع الأكل.

برج الثور: يعشق تجربة الأكلات الجديدة وبصفة خاصة السكريات لذلك يميل إلى البدانة غالبا. إلى جانب كسله الشديد في المنزل الذي يجعله يقضي ساعات أمام التلفاز مع تناول المشهيات المختلفة.

برج العقرب: يميل برج العقرب للسمنة، فبالرغم من اهتمامه بصحته وممارسة الرياضة قدر الإمكان، إلا أنه يتناول كميات كبيرة من الطعام وخاصة الحلويات.

برج الجدي: يعشق المعجنات والحلويات ويتناولها بكميات كبيرة مما يجعله يميل إلى السمنة في كثير من الأحيان، ولكن غالبا لا تخرج الأمور من يده لأنه قد يمنع نفسه من تناول هذه الأطعمة المليئة بالسعرات لفترة حتى يعود إلى رشاقته.

برج الدلو: يعتبر من أكثر الشخصيات المحبة للطعام، فكثيرا ما يأكل من باب الاستمتاع بالطعام وليس من باب الجوع، ولكنه يندم بعد ذلك ويحاول إتباع حميات غذائية صحية حتى يخسر كيلوجرامات من وزنه ويعود إلى رشاقته.

برج الحوت: بالرغم من حبه الشديد للطعام وتجربة كل ما هو جديد من مختلف المطابخ العالمية، إلا أنه كثيرا ما يحرم نفسه حتى يظل محافظا على رشاقته دون الوقوع في مشاكل.