برجك ليوم الثلاثاء 21 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 21 يوليو:

الحمل: تابع مشاريعك ودعمها بالاتصالات ولا تتكل دائماً على الوسطاء من اجل عقد صفقاتك. البعض من مواليد الحمل يتابعون في هذه الفترة قضية قضائية نتائجها غير مضمونة.

الثور: كن اكثر ليونة في التعامل مع الشركاء في العمل او حتى شريك الحياة اذ ان التصرفات المتسرعة التي يدفعك اليها برجك قد تترك انعكاسات سلبية عليك.

الجوزاء: ينصب اهتمامك اليوم على تدعيم مكانتك الاجتماعية. حاول تثبيت خطاك العملية بأسلوب منظم ومدروس. كن اكثر ذكاء وحافظ على سمعة جيدة وخصوصا بين الزملاء والمتعاونين معك.

السرطان: هذا اليوم يمكنك القول ان كفة ميزان العاطفة عاد ليميل لصالحك خصوصاً اذا كنت على علاقة عاطفية مع شخص من الجنس الاخر يعمل الى جانبك ويدعمك في السراء والضراء. المجال العملي مدعوم اليوم من القمر.

الاسد: برنامجك حافل بين العمل ومتطلبات الحياة الاجتماعية والشخصية، وانت تبحث عن الصيغة الفضلى لكي تلبي هذا البرنامج. عاطفياً انت مرتاح وثابت ومرتاح البال لكن لا تنم طويلاً على حرير فالمنافسة موجودة.

العذراء: يجب ان تأخذ بعين الاعتبار كل مبالغة في تخطي النظام المتوازن للحياة. في وسعك العيش كما يحلو لك شرط ان تعرف حدود الخط الاحمر وان لا تتجاوزه ابداً حتى لا تدفع الثمن لاحقاً.

الميزان: كن من اولئك الذين ما ان يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثروا فيها ايجاباً وتبقى بصماتهم الى الابد. تابع اعمالك بجدية ومثابرة فكوكب جوبيتر يدعمك في كل المجالات. 

العقرب: ركز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين اوضاعك الراهنة. بادر الى المجازفة. في الحب، عليك ان تكون اكثر واقعية في طلباتك من الشريك.

القوس: سترى نفسك مدفوعاً الى الاحتكاك بأوجه جديدة مهنياً، وهذا سيضعك في مواجهة ظروف تتطلب منك التركيز على عملك. لا تبالغ في الاندماج العاطفي حتى لا تخسر استقلاليتك.

الجدي: استنفر جميع مقدراتك واعمل بصراحة وكن صريحاً على علاقتك بالمحيطين بك من زملاء او اصحاب العمل او المسؤولين. امامك مفاجأة عاطفية ستفرح بها وستكون غير منتظرة.

الدلو: انت على وشك ان تقدم انجازاً مميزا فلا تسمح للتعب او التسرع بأن يحرمك من لذة النجاح والتميّز. خبر عاطفي سار في طريقه اليك فاستلمه ولا تتأخر. الفتاة الدلو تبرع في عملها اليوم وتفرح بانجازاتها.

الحوت: انت محاط ببعض الاشخاص الذين لن يتوانوا عن افساد امورك والنيل من نجاحك. عاطفياً، الوضع افضل وفيه ايجابيات ملموسة وواعدة. المجال المهني فيه بعض الايجابيات.

مولود اليوم:

مولود 21 يوليو الذي ينتمي الى برج السرطان يتأثر بالقمر الذي يمنح هذا المولود العصبية والحيرة والتردد وعدم القدرة على اتخاذ القرارات. عاطفي وحساس ويحزن بسرعة اذا سمع كلاماً يخفف من قيمته المعنوية.